المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مي الغيطي: «المصريين مفيش عندهم وعي بأهمية النيل»

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:25 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة مي الغيطي، في برنامج صباح الورد، المذاع عبر فضائية «ten»، عن تفاصيل مشاركتها في مبادرة شباب النيل لتنظيف نهر النيل.

مي الغيطي في صباح الورد
وقالت الفنانة مي الغيطي في صباح الورد، إنها انضمت لمبادرة شباب النيل لتنظيف نهر النيل من النفايات لأنها مؤمنة بالفكرة، كما أن الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة بنهر النيل والشوارع.

وأشارت مي الغيطي في صباح الورد، إلى أن المواطنين ليس لديهم وعي كافي بأهمية نهر النيل، موضحة أن الحملة تستهدف أيضًا السفر إلى الأقاليم لوعى المواطنين.

وحذرت مي الغيطي في صباح الورد، المواطنين من عدم استخدام البلاستيك لأكثر من مرة لأن هذا يصيب الإنسان بالكثير من الأمراض.

 حملة لتنظيف النيل
وقد شارك العديد من الفنانين من بينهم كريم قاسم والفنانة مي الغيطي في حملة تنظيف النيل، وتهدف المبادرة لزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، وذلك بتنظيف مواقع مختلفة، هي:« أسفل كوبري الجلاء، كوبرى عباس، كوبري المنيل ونادي اليخت بالمعادي».

يذكر أن الفنانة مي الغيطي أنهت تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد «زودياك» الذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني 2019، وهو تجربة جديدة ومختلفة، ومكون من 12 حلقة فقط.

مسلسل زودياك
ومسلسل زودياك بطولة كل من «محمد مهران، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، وإنجي أبو زيد»، مع تواجد عدد من ضيوف الشرف منهم «كامل إبراهيم، زيزي داغر، ومحمود جمعة»، والمسلسل من إخراج محمود كامل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads