المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| المخرج نبيل عبد المنعم يكشف كواليس برنامج «الست دي أمي»

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:04 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف المخرج نبيل عبد النعيم، في برنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عن أسرار حياته المهنية وكواليس أعماله وأبرز وأهم النجوم الذين شاركوا معه في البرامج.

المخرج نبيل عبد المنعم في واحد من الناس
وقال المخرج نبيل عبد المنعم في واحد من الناس، إنه كان يمتلك الكثير من الحظ لعمل الأشياء التي تقدمها في الإخراج التليفزيوني وأن هذا من رضا والدته عليه.

وأضاف المخرج نبيل عبد المنعم في واحد من الناس، أن مفهوم الحالي لبرنامج المنوعات يختلف كثيرًا عن ما يقدم في سابقًا، حيث كان سابقًا يقدم بطريقة مبتكرة للغاية.

وأشار المخرج نبيل عبد المنعم في واحد من الناس، إلى أن الشيء الهام الذي يقدمه القائمين هو الإبهار، قائلًا:« أنا كنت بصور بكاميرا واحدة لوحدي وبقوم بالمونتاج لوحدي برده».

واستكمل المخرج نبيل عبد المنعم في واحد من الناس، أن برنامج الست دي أمي كان نقطة تحول في حياته المهنية، حيث أتي إليه المزيد من الأعمال قائلًا:« نجح وكسر الدنيا بصوت خالد حجاج».

ويذكر أن المخرج نبيل عبد المنعم، قام بإخراج العديد من البرامج التلفزيونية من أهمها « كلام من ذهب، الست دي أمي، حوار صريح جدا، جذور».

 برنامج كلام من ذهب
وقد قدم الإعلامي طارق علام برنامج كلام من ذهب، وعرض من خلال شهر رمضان واشتهر البرنامج بتقديم فقرات مختلفة كما تواجد من خلال البرنامج مساعدات للمحتاجين.

برنامج واحد من الناس
يذكر أن برنامج واحد من الناس يذاع عبر فضائية النهار ويقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads