المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«شوفتو حلاوتنا يا ناس».. مي حلمي تعلق على زفافها

الأحد 24/مارس/2019 - 04:36 م
خلود خالد
طباعة
علقت الإعلامية مي حلمي، للمرة الثانية على حفل زفافها من الفنان محمد رشاد، مشاركة جمهورها بمقطع فيديو جديد من الفرح.

زواج محمد رشاد ومي حلمي
ونشرت مي حلمي مقطع فيديو من حفل زفافها وهي ترقص مع والدتها وزوجها محمد رشاد، على أغنية محمود العسيلي «شوفتو حلاوتة يا ناس»، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. 

ولم يكن هذا الفيديو الأول الذي تنشره مي حلمي من حفل زفافها، فسبق ونشرت فيديو للحفل على حسابها الشخصي على «انستجرام»، معلقة عليه «قبل تصبحو على خير مفيش حاجة بتقف قدام الحب والنصيب... غلاب، وانا العروسة».

اقرأ أيضًا: الفرح في فيديو| محمد رشاد لـ«مي حلمي»: قلبي معلمني الأدب
كما وجهت رسالة إلى صديقتها الفنانة ياسمين علي التي حضرت الحفل، قائلة «ياسمين ياعلي هتغني ولا نبوظ الفرح تاني، انتي حببتي وصحبتي وقلبي، انتي وهنا روح قلبي».

نشرت مي حلمي صورها برفقة الفنانة هدى وعزة مجاهد في الحفل، كتبت عليها «هدى يا هدى يا هدى انا بحبك وانتي عارفة، عزة مجاهد يابنت الغالية، انتو الي جواكم أبيض ونضيف، فرحتوني بجد ورقصتوني وعملتم كل حاجة، أه واكلتوني انتو الصحاب الي بجد». 

واختلف هذا التعليق عن تعليقها بعد الفرح السابق الذي تم إلغاؤه قبل ساعات من عقد القران، والتي قالت خلاله «سندريلا لما راحت الحفلة مكنتش عارفه أن كل ده هيحصل لما مكملتش الحفلة ومشيت اتقلبت الدنيا عليها وميعرفوش عنها حاجة غير جزمة ازاز اللي عليها اتكلم كل الناس أيام وشهور والأمير بيدور قالو عليه مجنون».

وأضافت « وفي يوم من الأيام ظهر الجزء التاني من الحذاء وبان وطلع الأمير مش غلطان لما دور على سندريلا وهو تعبان، دايمًا للحقيقة وجهان جزء متشال لما يجي الأوان وجزء قدام العلن فاكر أنه بكده كسبان، أما عن ومن الحب ما قتل: احب اقول غلطان حشرت نفسك يا صعلوك بين حب الملوك».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads