المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تدريبات تأهيلية لـ«ثنائي الأهلي» على هامش مران اليوم

الأحد 24/مارس/2019 - 04:35 م
أحمد أباظة
طباعة
واصل وليد سليمان وحمدي فتحي ثنائي الأهلي تدريباتهما التأهيلية، على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

تدريبات تأهيلية لـ«ثنائي الأهلي» علي هامش مران اليوم

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في ركبته التي لحقت به في مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقا، في حين يعاني حمدي فتحي من إصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بتروجيت في الدوري المصر الممتاز.

ليتأكد غياب ثنائي الأهلي عن المواجهة المرتقبة التى ستجمع المارد الأحمر ضد نادي الزمالك، في قمة الدوري المصري المرتقبة، والتى ستقام السبت المقبل . 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلى صعيد أخر عاد الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، لإستئناف تدريباته الجماعية اليوم، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، في مباراة القمة المصرية 2019، والمؤجلة من الجولة الأخيرة بالدور الأول من الدوري العام . 

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي في القمة المصرية 2019

ويحتل نادي الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة المصرية 2019 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتُقام مباراة القمة المصرية 2019  بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019 .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads