المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| شوقى غريب يظهر في مباراة هولندا وأمريكا

الأحد 24/مارس/2019 - 06:22 م
علي خلاف
طباعة
قرر شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حضور مباراة هولندا وأمريكا الأولومبيين ضمن الدورة الثلاثية للمنتخبات الأولمبية والمقامة بإسبانيا.

مباراة هولندا وأمريكا

وتقام مباراة هولندا وأمريكا في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد، ضمن إطار منافسات الدورة الثلاثية للمنتخبات الأولمبية والمقامة في إسبانيا.

ويأتي حضور شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في إطار دراسة المنتخب الهولندي وتحديد نقاط القوة والضعف في فريق الطواحين، تمهيدا لمباراة المنتخبين يوم الثلاثاء المقبل.


معسكر المنتخب الأولمبي

وبدأ معسكر المنتخب الأولمبي لكرة القدم يوم الإثنين الماضي بدولة إسبانيا استعدادا لـ أولمبياد طوكيو 2020، حيث سيخوض الفراعنة مواجهتين أمام منتخبي أمريكا وهولندا يومي 22 و26 من مارس الجاري.

كواليس معسكر المنتخب الأولمبي  

رحلة المنتخب الأولمبي بدأت من القاهرة  في تمام الحاديه عشر من صباح الأحد الماضي ، حيث توجهت إلي مدينة «برشلونة» ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت الي مدينة «الكانتي» .

وكانت اللجنه المنظمة للدورة في استقبال الفريق وأنهت كافة الترتيبات في دقائق معدودة، حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصل اللاعبون إلي غرفهم مباشرة، ثم نزلوا لتناول العشاء ويخلدوا بعده إلي النوم استعدادا لبدء التدريبات من صباح غدا الثلاثاء.

وقد أبدت بعثة المنتنخب الأولمبي ارتياحا كبيرا لنظام معسكر المنتخب  والإطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيم وكل الأمور التي تؤكد علي استفادة الفريق من هذا المعسكر، الذي يتواجد به اكثر من11 منتخب من المنتخبات العالمية مثل منتخبات: الأرجنتين ،المكسيك ،فرنسا ،هولندا وأمريكا ،وتنوعت مابين منتخبات شباب ومنتخبات أولمبية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads