المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفيقة مايكل جاكسون تطالب العالم بالتوقف عن ترويج الشائعات

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:02 ص
خلود خالد
طباعة
طالبت رفيقة الأسطورة الراحل مايكل جاكسون المقرّبة، جميع وسائل الإعلام بالتوقف عن مطاردة سيرة الفنان الراحل مايكل جاكسون في انتشار الحملات التي تشوه تاريخه.

وقفت ديانا روس مدافعة عن مايكل جاكسون في تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر حيث كتبت: هذا ما كان في قلبي هذا الصباح. أن أؤمن وأثق أن مايكل جاكسون كان ولايزال قوّة رائعة وهائلة بالنسبة لي وللكثير من الأشخاص. بإسم الحب.. توقفوا" وهذا يوضح مدى علاقة مايكل جاكسون بصديقته ديانا روس كانت الصديقة المقرّبة الوحيدة من مايكل جاكسون لأكثر من 40 عام.

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم الوثائقي Leaving Neverland وقصته التي تتناول قضية تحرش ملك البوب بالأطفال واغتصابهم الذي أثار بها ضجّة عارمة على مستوى جميع البلاد بالعالم أجمع، وكان له تداعيات واسعة في عدد كبير من البلدان.

ولهذا السبب تداولت أخبار كثيرة حول انتحار باريس ابنة ملك البوب وأفادت بعض الصحف، أن ابنة الاسطورة مايكل جاكسون انتقلت إلى المستشفى إثر محاولتها الانتحار من منزلها.

ولكن سرعان ما ردت باريس بقوة علي الخبر عبر صفحتها الشخصية بوقع التغريدات القصيرة " تويتر " وقامت باريس بتكذيب الخبر وسب ناشريه.

اقرأ أيضًا: محطات راديو عالمية تقرر منع إذاعة أغاني مايكل جاكسون

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads