المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمانة المرأة مستقبل وطن بسوهاج: 18 مؤتمر لشرح التعديلات الدستورية

الأحد 24/مارس/2019 - 08:03 م
أمانة المرأة في مستقبل
أمانة المرأة في مستقبل وطن
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد اللواء محمد مصطفى، أمين عام حزب مستقبل وطن في سوهاج، أنه نظمت أمانة المرأة حتى الآن 18 ندوة ومؤتمرا جماهيريا بمختلف قرى ومراكز المحافظة، لشرح التعديلات الدستورية وأهميتها.


وأضاف مصطفى، أنه جاء ذلك تحت إشراف المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب،من أجل توعية سيدات المحافظة بـ التعديلات الدستورية وأهميتها، وحثهن على الخروج والمشاركة والتصويت بنعم فى الاستفتاء القادم.

18 مؤتمر لأمانة المرأة في سوهاج

وأكدت النائبة عبلة الهوارى، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بسوهاج، أن أمانة المرأة أقامت بالفعل حتى الان 18 مؤتمرا وندوة لشرح التعديلات الدستورية، وستقوم بتنظيم ندوات ومؤتمرات أخرى فى الفترة القادمة لشرح التعديلات الدستورية.

وأشادت أمينة المرأة، بالحضور الكبير واللافت لسيدات المحافظة لهذه المؤتمرات، والتى كان آخرها مؤتمر قرية الطليحات بمركز جهينة، وجرت فعالياته بمشاركة أكثر من 700 سيدة وفتاة.

وأكدت الهوارى، أنه تم توعية سيدات المحافظة بالإنجازات والمشروعات الكبرى التى تحققت فى عهد الرئيس السيسى، والمكتسبات التي تحققت للمرأة بصفة خاصة، وأهمية التعديلات الدستورية خلال المرحلة الحالية والمستقبلية لاستكمال ما بدأه الرئيس من إنجازات، لافتة إلى أن الكلمة الأخيرة ستكون للشعب الذي سيؤكد للعالم كله أننا جميعا رجال وسيدات وشباب وفتيات نقف مع الدولة المصرية.

وقال الدكتور أحمد الشيخ، أمين الشباب بالحزب، أن مؤتمرات أمانة الشباب بالحزب والتى حملت شعار «إنزل.. شارك.. قول رأيك»، ركزت بشكل كبير على مخاطبة الفئات المختلفة من الشباب، وشرح التعديلات الدستورية لهم، وأسباب تعديل كل مادة من المواد المقترح تعديلها، وشرح المواد المستحدثة وأهميتها، ومناقشة الشباب في آراءهم نحو التعديلات، وأهميتها بالنسبة للدولة، ودعوتهم إلى تأدية واجبهم الوطني بالنزول والمشاركة فى الاستفتاء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads