المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاقم أزمة امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي في كفر الشيخ

الأحد 24/مارس/2019 - 09:04 م
نرمين الشال
طباعة
تفاقمت أزمة امتحان اللغة العربية للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ عقب تصريحات الطلاب بعدم تمكنهم من أداء امتحان مادة اللغة العربية.


وأعلن العديد من طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس مراكز وقرى محافظة كفر الشيخ في اليوم الأول من الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي والأول لهم بالنظام الالكتروني من خلال أجهزة التابلت، بينما امتنعت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، عن الإدلاء بأي تصريحات حول الأزمة.

وكان عدد من طالبات مدرسة دسوق الرسمية لغات، أقروا أن مديرة المدرسة قامت بأخذهم في جولة إلى المدارس المجاورة، حتى يتمكنوا من تأدية الامتحان على أمل أن يكون السيستم مفعل في تلك المدارس، إلا أن محاولاتها باءت بالفشل، إذ اكتشفت أن الشبكات معطلة في جميع المدارس المجاورة.

يذكر أن الطلاب وأولياء الأمور عبروا عن استياءهم من عدم تمكن الطلاب من أداء امتحان مادة اللغة العربية، عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بسبب عدم تفعيل خدمة الانترنت بالمدارس واعتمادهم على شريحة التابلت التعليمي، والتي لم تعمل بسبب ضعف شبكة النت 

كانت الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ، قد تفقدت اليوم الأحد، عدد من المدارس الثانوية التابعة لإدارتي شرق وغرب كفر الشيخ التعليمية، منها مدرسة الشهيد هشام بركات الثانوية الجديدة للبنات، ومدرسة شهيد السلام الثانوية، ومدرسة الشهيد عزت الشافعي، ومدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية للبنين، لمتابعة امتحانات الصف الأول الثانوي، للوقوف على نقاط الضعف التي تم حصرها، للعمل على علاجها سريعًا والتواصل مع الوزارة بشأنها.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads