المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن| صاحب محل يستغيث بالمسئولين: أنقذوا ابنى المريض

الأحد 24/مارس/2019 - 06:05 م
علا عوض
طباعة
استقبلت بوابة المواطن الإخبارية، رسالة عبر خدمة حق المواطن، من مجدي السيد، صاحب محل جوانات سيارات، يستغيث فيها للمسئولين، رغبة في علاج ابنه على نفقة الدولة.

حق المواطن
وقال المواطن مجدي السيد، في رسالته لـ«بوابة المواطن الإخبارية»، إن ابنه كريم البالغ من العمر 13 عامًا ووهو طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة شبرا الإعدادية بنين، كان يؤدى امتحانات منتصف العام الدراسي بمدرسة الدراسات والهندسة بشبرا، عندما قام أحد المدرسين بالاعتداء عليه.

وتابع الوالد الحزين على ابنه قائلاً:«المدرس صفوت صبحي عطية، قام بالاعتداء على ابني عن طريق الإمساك بأذنيه وضربه فى المقعد الدراسي، وعندما أراد الهرب منه، مسكه مرة أخرى وضربه ضربة أقوى من الأولى على رأسه أدت لكسر نظارته»، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي سبب يذكر لاعتداء المدرس على ابنه.

وأضاف أن الضربة التي تلاقها ابنه على رأسه، أدت لإصابته بنزيف في العين، لافتاً إلى أنها قد تؤدى إلى فقدان بصر نجله.

وأشار إلى عدم اتخاذ المدرسة أي خطوة تجاه المدرسة، وأن ما فعلته هو إقناعه بضرورة علاج ابنه قبل أي شيء.

وأكد الوالد الحزين أنه تقدم مرارا وتكرارا للمدرسة، التي يرتادها ابنه حتى تأخذ خطوة تجاه المدرس دون أدنى نتيجة وقامت بتجاهلة بطريقة غير آدمية، مشيرًا إلى أنه قام بتحرير محضر رقم 1757 ضد المدرس، وينتظر العرض على النيابة وأن يقول القانون حقه.

واختتم مجدي السيد حديثه، مستغيثًا بالمسئولين والقائمين على الدولة، أن يرأفو بحالة ابنه، وأن يتم علاجه، خاصة وأنه توجه إلى العديد من المستشفيات دون جدوى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads