المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حق المواطن| صاحب محل يستغيث بالمسئولين: أنقذوا ابنى المريض

الأحد 24/مارس/2019 - 06:05 م
علا عوض
طباعة
استقبلت بوابة المواطن الإخبارية، رسالة عبر خدمة حق المواطن، من مجدي السيد، صاحب محل جوانات سيارات، يستغيث فيها للمسئولين، رغبة في علاج ابنه على نفقة الدولة.

حق المواطن
وقال المواطن مجدي السيد، في رسالته لـ«بوابة المواطن الإخبارية»، إن ابنه كريم البالغ من العمر 13 عامًا ووهو طالب بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة شبرا الإعدادية بنين، كان يؤدى امتحانات منتصف العام الدراسي بمدرسة الدراسات والهندسة بشبرا، عندما قام أحد المدرسين بالاعتداء عليه.

وتابع الوالد الحزين على ابنه قائلاً:«المدرس صفوت صبحي عطية، قام بالاعتداء على ابني عن طريق الإمساك بأذنيه وضربه فى المقعد الدراسي، وعندما أراد الهرب منه، مسكه مرة أخرى وضربه ضربة أقوى من الأولى على رأسه أدت لكسر نظارته»، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي سبب يذكر لاعتداء المدرس على ابنه.

وأضاف أن الضربة التي تلاقها ابنه على رأسه، أدت لإصابته بنزيف في العين، لافتاً إلى أنها قد تؤدى إلى فقدان بصر نجله.

وأشار إلى عدم اتخاذ المدرسة أي خطوة تجاه المدرسة، وأن ما فعلته هو إقناعه بضرورة علاج ابنه قبل أي شيء.

وأكد الوالد الحزين أنه تقدم مرارا وتكرارا للمدرسة، التي يرتادها ابنه حتى تأخذ خطوة تجاه المدرس دون أدنى نتيجة وقامت بتجاهلة بطريقة غير آدمية، مشيرًا إلى أنه قام بتحرير محضر رقم 1757 ضد المدرس، وينتظر العرض على النيابة وأن يقول القانون حقه.

واختتم مجدي السيد حديثه، مستغيثًا بالمسئولين والقائمين على الدولة، أن يرأفو بحالة ابنه، وأن يتم علاجه، خاصة وأنه توجه إلى العديد من المستشفيات دون جدوى.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads