المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيتن عامر تستأنف تصوير مسلسل طلقة حظ

الإثنين 25/مارس/2019 - 05:02 ص
أحمد طارق
طباعة
تستأنف الفنانة الشابة أيتن عامر تصوير مشاهدها بمسلسل «طلقة حظ» أمام دار القضاء العالي بمنطقة وسط البلد، ومن المقرر أن تصور داخل إحدى قاعات المحكمة.

أيتن عامر تستأنف تصوير مسلسل «ابن اصول»

ويشارك الفنانة أيتن عامر في تصوير المشهد الفنان خالد أنور، ومن المقرر أن ينتهي التصوير خلال الساعات المقبلة.

ويتغلب على مسلسل «طلقة حظ» القالب الكوميدي، حول شاب يعانى من مشاكل كثيرة مع شقيقاته بسبب زوجته، التى تقف معه وتسانده لحل المشاكل التى يصنعها شقيقاته.

اقرأ أيضًا| أحمد خالد أمين يستكمل «طلقة حظ» خارجيا

يجسد بطولة مسلسل «طلقة حظ» كل من الفنان مصطفى خاطر، وأيتن عامر، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمي سالم، وميرنا نور الدين، وأحمد ماهر، ورانيا شاهين، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ومن جانب آخر تشارك أيتن في المارثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل «ابن اصول» الذي يقدم بطولته الفنان حمادة هلال، حيث أنها تقدم شخصية زوجة الفنان حمادة هلال ضمن أحداث العمل، تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى «ميشو» يجسده الفنان حمادة هلال، ويمتلك محلات للذهب وشركه ماس وهو شاب ثري، وتدور أحداث كوميدية معه تجعله يتصف بخفة الظل، وبدارج الأحداث تأخذه قصه المسلسل إلى مشاكل لا يعرف أن يخرج منها.

ويذكر أن مسلسل «ابن اصول» يشارك في بطولته كل من الفنان حمادة هلال وسوزان نجم الدين، وأيتن عامر، ومحمد نجاتى، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، وحمزة العيلى، وأحمد كرارة، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة «سينرجى».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads