المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التركيز على المهارات سلاح الزمالك في مران اليوم

الأحد 24/مارس/2019 - 06:30 م
نسمة عمار
طباعة
ركز السويسري كريستيان مدرب نادي الزمالك، في مران اليوم الأحد، على زيادة مهارات اللاعبين، والحمل التدريبي من أجل الاستعداد لخوض مباراة القمة المصرية 117.

تدريبات الزمالك قبل القمة 117

 وحرص جروس خلال المران على التركيز  بمهارات الكرة ومدى تحكم اللاعبين بها عن طريق الركض في وسط الملعب، ولزيادة قدرتهم على الحفاظ بالكرة في المساحات الضيقة على أن تكون بحوذتهم مع الدوران في منتصف الملعب.

كما شهد المران تركيز الجهاز الفني على خوض تدريبات خاصة باللاعبين لزيادة دقة التصويب في المرمى، بوضع مرمى صغير في منتصف الملعب وأخر أقل منه وخوض تقسيمة ومحاولة التسديد في المرمى الصغير وذلك من أجل زيادة الدقة في التصويبات لكل لاعب.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته في الرابعة عصر اليوم الأحد، استعدادًا لخوض مباراة القمة القادمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها السبت المقبل.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتُقام مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads