المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية المصرية تؤكد على تعزيز العلاقات مع سويسرا

الأحد 24/مارس/2019 - 08:32 م
أحمد الأمير
طباعة
بدأ مساء اليوم مؤتمر صحفي بين كل من وزير الخارجية المصري سامح شكري ونظيره السويسري إيجنازيو كاسيس بمقر وزارة الخارجية المصرية.

ويتناول المؤتمر فى الجلسة المغلقة مباحثات بين الجانبين بشأن سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتشاور حول قضايا ذات اهتمام مشترك بين البلدين.

ومن المقرر أن تشهد المحادثات المصرية السويسرية خلال الزيارة التركيز على دفع العلاقات الثنائية، والتعاون في إطار ملف الهجرة.

كما سيوجه إيجنازيو كاسيس وزير خارجية سويسرا خطابًا، وذلك في إطار مرور 110 أعوام منذ أن بدأت العلاقات التجارية بين البلدين.

ويذكر أن سويسرا ضمن الدول الداعمة للتطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة كجزء من تعاونها مع مصر علاوة على ذلك يتم تنسيق الأنشطة السويسرية في مجال الهجرة أيضًا من خلال استراتيجية شمال إفريقيا.

وكان وزير الخارجية المصري سامح شكري قد عقد زيارة فى 2722019 لسويسرا للقاء السكرتير العام للإتحاد الدولي للاتصالات وافتتح شكري خلال الزيارة قسما قنصليًا بمقر البعثة الدائمة لمصر لدى الأمم المتحدة فى جنيف.

وفى 6 يونيو  2018 قام وفدًا مصريًا بزيارة لسويسرا للمشاركة في الدورة (107) لمؤتمر العمل الدولي في اجتماعات الدورة 44 لمجلس إدارة المركز الإفريقي الإقليمي للإدارة العمالية "أرلاك" التى عقدت على هامش المؤتمر بمقر منظمة العمل الدولية.

وكان الوزير سامح شكري، قد شارك فى الاجتماع الثلاثي لوزير خارجية مصر والعراق والأردن أمس السبت، لبحث تعزيز التعاون والعلاقات الثنائية بين الدول الثلاث.

طالع أيضًا: تفاصيل لقاء وزير الخارجية ونظيره السويسري
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads