المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| قرار ناري بتجميد النشاط في الزمالك ردا على اتحاد الكرة

الأحد 24/مارس/2019 - 07:13 م
أنس عبد الغني
طباعة
يعكف مجلس إدارة النادي الأبيض على دراسة قرار ناري بـ تجميد النشاط  في الزمالك الرياضي داخل النادي بشكل نهائي وذلك ردا بعد القرارات التي خرجت ضد النادي اليوم الأحد من مختلف الجهات.

تجميد النشاط في الزمالك بعد تغريم رئيس النادي 200 ألف جنيه

وعلم "بوابة المواطن" من مصدر خاص أن مجلس إدارة نادي الزمالك في طريقه لاتخاذ قرار رسمي بتجميد النشاط  في الزمالك اعتراضا على الحملة الممنهجة ضد النادي كما وصفها المجلس.

وكانت الهيئة الوطنية للاعلام قد قررت إيقاف برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر، قبل أن يقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هانى أبو ريدة، تغريم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك 200 ألف جنيه، بعدما قام بتوجيه اتهامات مسئية ضد لجنة الحكام بالجبلاية.


جاء ذلك خلال الموقع الرسمى لاتحاد الكرة المصري، والذي قرر أيضًا إحالة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للجنة الانضباط، بعد تصريحاته ضد لجنة الحكام برئاسة عاصم عبد الفتاح. قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تغريم الزمالك ٢٠٠ ألف جنيه وإحالة رئيس النادي للجنة الانضباط بسبب تصريحاته ضد الحكام.

كما أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، قرارًا بإنذاره القناة بعدم عرض أى مادة إعلامية مماثلة لـ«برنامج الزمالك اليوم» خلال مدة منع البث، وفقا لنص المادة 6 من لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

وجاء فى قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الزام قناة المحور بدفع ملبغ مالي يصل إلى خمسون ألف جنيه مصري أو ما يعادلة من العملاق الأجنبية، بالإضافة إلى مهلة أسبوعين لقتنين أوضاع البرنامج الؤجرة والمهداة التي تبثها دون أي تصاريح من المجلس، وفقاً للمادة 12 ن لائحة الجزاءات والتدابير المشار إليها.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم السبت القادم في بطولة الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads