المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد عرض فيلم خط الموت

الأحد 24/مارس/2019 - 10:03 م
مريم خالد
طباعة
كشفت الفنانة منى ممدوح من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن موعد العرض الأول لـ فيلم خط الموت، والذي يجمعها بالفنانة علا غانم.

نشرت الممثلة منى ممدوح صورة الشخصية التي تجسدها في فيلم خط الموت، وعلقت عليها قائلة:«الحمدلله رب العالمين بإذن الله تعالى، بجميع دور العرض 26-3 مين هيقول مبروك؟».

اقرأ أيضا: فيديو| منى ممدوح تكشف لـ "بوابة المواطن" حقيقة مشاركتها بـ"ولاد رزق 2"

وتدور أحداث فيلم خط الموت في إطار تشويقي حول السؤال الذي يدور في ذهن كل مواطن مصري وعربي، وذلك في السنوات الأخيرة وخصوصا بعد عام 2011، والسؤال هو ما الذي سوف يحدث في مصر والشرق الأوسط، وذلك في ظل الصراع الدائم والمستمر من جانب المنظمات الماسونية العالمية والدول الداعمة للإرهاب، وذلك بهدف السيطرة على مصر والدول العربية.

فيلم خط الموت من بطولة علا غانم، أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، عبدالله الإمام، إنجي خطاب، مصطفى يوسف، مني ممدوح، عبدالله مشرف، صلاح الحسيني، ريم البارودي، أميرة نايف، رزان مغربي، منير مكرم، أحمد كرارة، جليلة محمود، باسم قهار، شريف ليلة، تأليف وإخراج محمد عادل.

ويعتبر الموسم الثاني من مسلسل البيت الكبير هو آخر عمل درامي قدمته الفنانة منى ممدوح، وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة سجينة تلتقي نادية، التي تريد الانتقام من عائلتها وتساعده وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي.

البيت الكبير 2 من بطولة سوسن بدر، لوسي، هادي الجيار، مجدي كامل، داليا مصطفي، مي فخري، ريم هلال، مني ممدوح، لقاء سويدان، إيمان أيوب، تيسير عبدالعزيز، منى ممدوح، تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads