المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمام النواب| وزير المالية: «راضين عن اللي بنعمله أمام ربنا»

الأحد 24/مارس/2019 - 08:32 م
حسن سرحان
طباعة
وجه الدكتور محمد معيط وزير المالية، شكره البالغ لـ مجلس النواب علي جهوده البناءة في خطة الإصلاح الاقتصادي، وتقاسم المسئولية أمام الله وأمام الشعب.

مجلس النواب
وقال محمد معيط وزير المالية «إحنا راضيين عن اللي بنعمله أمام ربنا»، مشيرًا لجهود الوزارة في استكمال مشوار الإصلاح الاقتصادي، الذي عزمت الحكومة علي تنفيذه، خلال الجلسة العامة لـ مجلس النواب المنعقدة اليوم لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام.

وعقد مجلس النواب جلسته العامة بشأن الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة والحساب الختامي لموازنات الهيئات العامة الاقتصادية، والحساب الختامي لموازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربي، والحسـاب الختامي للخـزانـة العـامة عن السنة المالية 2017 2018.

وتابع وزير المالية أن الشعب دفع ثمن الإصلاحات الاقتصادية، وتحمل الكثير، ولكننا في النهاية علي الطريق الصحيح ولأول مرة منذ سنوات نكون من نضع الخطة وننفذها، مشيرًا لجهود الدكتور عاطف صدقي:" لله يرحمه كان الكل بيهاجمه لكن بعد كده قلنا الراجل ده حطنا على الطريق الصح الراجل ده تحمل ما لا يتحمله أحد"

وأضاف الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب أن مصر أحدثت إصلاحات اقتصادية غير مسبوقة، كما أن الدولة تعمل ليل نهار علي تطوير البنية التحتية ومناخ الاستثمار.

وأكد عبد العال، علي ضرورة العمل على دمج الاقتصاد غير الرسمي فى منظومة الاقتصاد الرسمية، مشيرا إلى أن مصر بدأت اتخاذ إجراءات بالفعل لدمج الاقتصاد غير الرسمي، ومنها إصدار قانون الدفع غير النقدي الذي أقره البرلمان مؤخرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads