المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موسى عن تجربة نظام التابلت المدرسي: غير مبشرة «لو مش جاهزين نستنى»

الأحد 24/مارس/2019 - 09:04 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تجربة تطبيق نظام التابلت المدرسي الجديد في وزارة التربية والتعليم، وآراء الطلاب وأولياء الأمور في استخدام الطلاب للتابلت.

الإعلامى أحمد موسى
وأعلن الإعلامى أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتى» والمذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساندته لوزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، فى تطبيق نظام التابلت المدرسي على الطلاب.

وأضاف أحمد موسى، أنه لابد أن يكون لدينا ثقافة الشفافية، متابعًا: « تعامل أولياء الأمور مع نظام التابلت غير مبشرة بالمرة».

وأوضح «موسى» أنه ليس من الضرورى تطبيق تجربة التابلت هذا العام فى حالة عدم جاهزيته، معلقًا: «المدرسين نفسهم لسه مفهموش التجربة فلماذا الاستعجال».

ووجه أحمد موسى مخاطبا وزير التربية والتعليم، الوزير مسئول عن المشكلات التي تحدث في المدارس والتابلت المدرسي، قائلًا: «طيب إحنا بنعمل إى من سنة ونصف عاوز حد يجوبنى من الوزارة».

من جانبه شهدت الكثير من المدارس مشكلات تقنية بنظام العمل الإلكتروني، أو ما وقالوا عن «وقوع السيستم» الخاص بالامتحانات، الأمر الذي تسبب في قيام مديري المدارس وبعض المعلمين بجعل الطلاب ينتظرون داخل فصولهم لحين التواصل مع الوزارة وإيجاد حلول سريعة.

اقرأ أيضًا .. أحمد موسى: شركة فرنسية اتهمت أردوغان بتسليح داعش

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads