المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن أمانة المنشاة يكرم الأمهات المثاليات في سوهاج

الأحد 24/مارس/2019 - 09:59 م
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
كرمت أمانة حزب مستقبل وطن أمانة المنشاة، جنوب محافظة سوهاج، الأمهات المثاليات في دائرة المركز بمناسبة احتفالات عيد الأم 2019 بحضور كوكبة من اعضاء الحزب وأهالي الدائرة.

تكريم الأمهات المثاليات في روافع العيساوية

قال محمد مصطفى، أمين عام الحزب بالمحافظة، إن الاحتفالية التي نظمتها أمانة الحزب الفرعية بمركز المنشاة، بالتعاون مع إحدى دور الحضانة الخاصة بقرية "روافع العيساوية" بدائرة المركز، جاءت في إطار المشاركة العامة للحزب، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، في مختلف الأعياد والمناسبات، التي تشهدها الدولة على مدار العام، ومنها عيد الأم الذى يأتي كنوع من العرفان ورد الجميل لسيدات وأمهات مصر، على ما يبذلنه من جهد وتعب في تربية الأبناء، وبناء الأسرة، وإعداد أجيال تنهض بها الدولة.

ومن جانبه، قال حسين الشريف، أمين حزب مستقبل وطن بمركز المنشاة، إن الحفل أقيم بأحد قاعات الاحتفالات الخاصة بمدينة المنشاة، بحضور النائب عادل شهاب الشريف، وأحمد جمال أبو حسين، أمين التقييم والمتابعة بأمانة الحزب الفرعية، لافتا إلى أنه تم خلال الحفل تكريم 20 أما مثالية، تم اختيارهن طبقا لمعايير وشروط معينة وضعتها أمانة الحزب، وكانت الأولوية فيها للأمهات الأرامل اللاتي فقدن أزواجهن.

وأشار إلى أنه تم تقديم هدايا عينية متنوعة للأمهات المكرمات خلال الحفل، الذى تضمن فقرات غنائية واستعراضية، متنوعة لأطفال الحضانة المشاركة في الحفل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads