المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الأزهر» يكشف حقيقة اغتصاب طالبة في أسيوط

الأحد 24/مارس/2019 - 11:03 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر، حقيقة اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط  وما تم تداوله بشأن الواقعة والشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط 
وأكد الدكتور أسامة عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة الأزهر، أن ما تم تداوله بشأن اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط  مجرد شائعات باطلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «على مسئوليتى»، مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر فضائية «صدى البلد». 

وأوضح نائب رئيس جامعة الأزهر، أن واقعة اغتصاب طالبة الأزهر بأسيوط بدأت بأن هناك إحدى الطالبات أصيبت بنوبة صرع في المدينة الجامعية، وخلال مدة قليلة جاءت سيارة الإسعاف وقامت بنقل الطالبة للمستشفى.

نائب رئيس جامعة الأزهر
وقال «نائب رئيس جامعة الأزهر» أن هناك بعض الطالبات في الجامعة ممن لديهن انتماء معين، قمن باستغلال هذه الواقعة لنشر الشائعات، حيث تحدثن كذبًا بأن إحدى الطالبات تعرضت للاغتصاب والقتل.

وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر، أنه لا يوجد لديه أي طالبة فقدت من المدينة الجامعية منذ انشائها وحتى الأن، معقبًا: « أنا بطلب من أي شخص يقولي اسم بنت مفقودة»، لافتًا إلى أن الجامعة قامت بإحالة مروجي هذه الشائعة للتحقيق، بما فيهم بعض أعضاء هيئة التدريس.

وترددت خلال الأيام الماضية، من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع جماعة الإخوان الإرهابية، بعض الشائعات حول اختطاف فتاة من المدينة الجامعية بأسيوط وتعرضها للاغتصاب والقتل.

ومن جانبه أهابت جامعة الأزهر بمختلف وسائل الإعلام، تحري الدقة والأمانة فيما ينشر عن الجامعة ومنتسبيها، بالإضافة إلى عدم إثارة أي بلبلة تتعلق بطالبات وطلاب الجامعة، والذين هم أمانة في أعناق إدارة الجامعة، أو نشر أي أخبار دون أن تصدر عن المصادر الرسمية.

اقرأ أيضًا .. امرأة غلبت توفيق الدقن في زقاق المدق.. «الأشلاء رزق أحيانًا»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads