المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلفي لوفد اتحاد طلاب جامعة سوهاج داخل مجلس النواب

الإثنين 25/مارس/2019 - 08:00 م
محمد أيمن سالم
طباعة
قام الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، بعمل زيارة لمجلس النواب، ورافقه وفد من اتحاد طلاب جامعة سوهاج، وكان فى استقبالهم السيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب.

اتحاد طلاب جامعة سوهاج
وخلال زيارة اتحاد طلاب جامعة سوهاج، عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج اجتماعا مع وكيل مجلس النواب، ناقش خلاله سبل دعم البرلمان للجامعة في حاجتها لسيارات واتوبيسات تنقل الطلاب، بالإضافة إلى مناقشة كيفية دعم ميزانية الجامعة وتوفير مبني متكامل لاستراحة طلاب جامعة سوهاج بالقاهرة.

من جانبه، قال طارق العمدة رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج، إن زيارة الطلاب لمجلس النواب تهدف إلى ترسيخ مبادئ المواطنة، وتوعية الطلاب بأهمية المشاركة السياسية وإرشادهم بواقع الممارسة الفعلية للنظم الديمقراطية، بالإضافة إلي معرفة على كافة الحقوق والواجبات تجاه الوطن.

وأوضح رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج، أن برنامج الزيارة بدأ بحضور الطلاب لعرض فيلما تسجيليا عن المجالس النيابية في مصر، منذ بداية إنشائها وحتى الوقت الحالي، ثم زيارة لمتحف مجلس النواب، وشرح وافى لمقتنيات المتحف منذ عصر محمد على، ثم حضور للجلسة العامة للمجلس بقاعة الجلسات الكبرى في حضور رئيس المجلس وأعضائه.

وشدد طارق العمدة على ضرورة التوعية السياسية داخل الجامعات، كي يحصل الخريج على المزيد من الوعي يعاونه في على العمل المجتمعي والسياسي، وفقا لما تهدف إليه رؤية مصر 2030.

وعقب انتهاء زيارة وفد طلاب جامعة سوهاج لمجلس النواب، قام الوفد بالتقاط عدة صور تذكارية مع عدد من أعضاء المجلس داخل أروقة البرلمان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads