المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيسي عبده عن صورها مع صلاح: «مش أنا اللي حضنته»

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:13 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الفنانة اللبنانية جيسي عبده، كواليس لقائها باللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، والذي أثار جدلًا واسعًا في الأيام الماضية.

جيسي عبده ومحمد صلاح
وأكدت جيسي عبده، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، أنها استيقظت على اشتعال السوشيال ميديا بشأن صورتها مع محمد صلاح، « اتفاجئت لقيت اسمي تريند في مصر».

وأثارت صورة جيسي عبده مع محمد صلاح التي انتشرت بشكل مبالغ فيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من التساؤلات والجدل، خاصة بعد ظهورها معه في أكثر من صورة.

ونشرت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو صورة تجمعها باللاعب محمد صلاح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» ، وعلقت جيسي عبدو عليها قائلة : «فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح» والتقطت الصورة لهما أثناء تصويره إعلان في مدينة دبي الإماراتية.

وأوضحت «عبده» أنها كانت متواجدة في دبي من أجل تصوير مسلسلها الخاص الذي يعرض خلال رمضان القادم، وعلمت من خلال صديق مشترك بوجود محمد صلاح في دولة الإمارات.

وأشارت جيسي عبده إلى أنها تحدثت مع محمد صلاح لمدة دقائق والتقطت معه صورًا تذكارية، لافتة إلى أنها تركت المكان بعد ذلك، وأنها ليست الفتاة التي تم تداول صورتها مع احتضانها محمد صلاح، قائلة: «مش أنا اللي حضنت صلاح».

يذكر أن جيسي عبده شاركت في أعمال من إنتاج مروى غروب ومن بينهم «ديو الغرام، باب إدريس، أوبيرج» كما ظهرت في عدة أعمال ومنها في التليفزيون «جيران بداية من جزئه الثاني إلى الرابع، ثلاث بنات، سبعة، دوائر حب، فخامة الشك، بنت الشهبندر، حلوة وكذابة، كراميل»، وفي رمضان الماضي شاركت في مسلسل «سك على أخواتك» والذي قام ببطولته الفنان علي ربيع.

اقرأ أيضًا.. تعرف على جيسي عبدو صاحبة الصور المثيرة مع محمد صلاح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads