المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روح حلوة لـ إسراء أحمد في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:54 ص
وسيم عفيفي
طباعة
تشارك دار الرسم بالكلمات في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب بإصدار روح حلوة لـ إسراء أحمد والتي أجرت 10 عمليات كانت أولها عملية بعد ولادتها بـ عشرة أيام، وآخر عملية كانت منذ 4 سنوات.

وقالت إسراء أحمد في مقدمة كتاب روح حلوة «هذه رسالةٌ إلى أجزاءٍ كانت من المفترض أن تكون جزءًا مني.. أحببتُكم كثيرًا، وأحترمُ عدم وجودكم، وأُقدر غيابَكم عني وعدم ظهورِكم في حياتي، تمنيتُ كثيرًا أن تكونوا موجودين.. أريد أن أُخبركم عن شيءٍ مهم؛ وهو أنني لا أسمح لأحدٍ أن يستخفَّ بكم يومًا، ولم أقبل أي نوعٍ من أنواعِ السخرية لكم أو حتى الشفقة».

اقرأ أيضا: "أم روح حلوة": السقا كلمني وطلب يقابلني (فيديو)

وتابعت إسراء أحمد بمقدمة روح حلوة الذي يشارك في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب «فقط اعلموا أنني تباهيت بكم، وافتخرتُ أنكم سبقتموني إلى المكان الذي يتمناه كل البشر.. يا أحبتي سبقتموني إلى الجنة، كل شعورٍ بوجعٍ، وكل إحساسٍ بنقصٍ، وكل جزءٍ منكم في مكانٍ أفضل من هنا.. نعم أنتم في مكانٍ أفضل مني».

وفي ختام مقدمة روح حلوة وجهت إسراء أحمد الشكر قائلةً «وسوف أشكركم على وجودكم الذي كان في غيابكم .. شكرًا عيني اليمنى التي لم تكتمل النمو حين كنتُ في بطن أمي .. شكرًا أطراف يدي ورجلي اللاتي ولدتُ بهن وكُنَّ لم يكتملن بعد.. شكرًا لانعواج أنفي وشفتيّ .. شكرًا لأنكم كنتم سببًا في نضج روحي وعقلي وقلبي .. شكرًا لأنكم كنتم سببًا لتعرفي على واقعٍ ودنيا لو لم تكونوا غبتم عني ما كنت علِمتهم حتى موتي».

كتاب روح حلوة بقلم إسراء أحمد وسيشارك في معرض الإسكندرية الدولي للكتاب، وتصميم الغلاف لـ أمير وإسلام مجاهد، وطباعة دار الرسم بالكلمات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads