المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حالة الطقس اليوم الإثنين 25 مارس ببورسعيد.. الصغرى 15

الإثنين 25/مارس/2019 - 09:44 ص
جهندا عبد الحليم
طباعة
تشهد حالة الطقس اليوم الإثنين 25 مارس 2019، بـ محافظة بورسعيد، حالة من الطقس السيئ، وتساقط الأمطار الرعدية على كافة الأنحاء، مع تكاثر وجود السحب في سماء المحافظة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

وقد رصدت عدسة «بوابة المواطن» الاخبارية، تساقط الأمطار الخفيفة على محافظة بورسعيد بحي الشرق.

حالة الطقس اليوم الإثنين
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود محافظة بورسعيد، اليوم الاثنين طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على الوجه البحرى والقاهرة مائل للدفء على شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

هيئة الأرصاد الجوية
كما أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تكون الرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على شمال البلاد ومناطق من سيناء قد تمتد إلى مناطق من الوجه البحرى والقاهرة.
حالة البحر
وعن حالة البحر المتوسط قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج فيه يتراوح من مترين ونصف إلى 3 أمتار والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة بمحافظة بورسعيد
وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم المتوقعة في محافظة بورسعيد تسجل في الصغرى 15 والعظمى 18 درجة مئوية.
الكلمات المفتاحية
محافظة بورسعيد، بورسعيد، الأحوال الجوية، الطقس، هيئة الأرصاد الجوية، البحر المتوسط، البحر الأحمر، قناة السويس، موانئ بورسعيد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads