المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة أفلام mbc 2 اليوم الإثنين 25 مارس 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 09:56 ص
ميار محمود
طباعة
نعرض لكم من بوابة المواطن، قائمة أفلام mbc2 اليوم الإثنين 25 مارس 2019، والتي تعرضها قناة mbc2، المتخصصة في عرض الأفلام الأجنبية على مدار اليوم.

وتأتي قائمة أفلام mbc2 اليوم الإثنين 18 مارس 2019 كالآتي:

Garden State في تمام الساعة الـ 7:30 صباحًا
فيلم رومانسي تدور أحداثه حول ممثل تلفزيوني متواضع يدعى أندرو لارجمان، يعاني من بعض المشاكل والاضطرابات النفسية، بسبب اعتقاده أنه تسبب في حادث أقعد أمه طيلة حياتها؛ مما تسبب له في عقدة نفسية، جعلته يتناول عديدًا من الأدوية النفسية، التي تغير وجهة نظره للحياة، فيتغرب عن أسرته لعشر سنوات، ويعود في جنازة والدته، ويقرر التوقف عن تعاطي الأدوية التي تغير من حالته، ويبدأ في رؤية الحياة بشكل جديد، ويتعرف على فتاة جميلة، لديها مشاكلها الخاصة، ويبدآن حياتهما معًا بشكل جديد.

Backdraft في تمام الساعة الـ 9 صباحًا
فيلم الجريمة يدور حول قصة شقيقان يعملان بخدمة الإطفاء يحاولا تجنب بعضهما للعداوة التي جمعتهما بعد وفاة والدهما إلا أن اشتراكهما في عمل واحد يدفعهما إلى العمل معا في مواجهة موجة كبيرة من الحرائق...ترى هل ستكون سببا في جمعهما مرة أخرى؟

Big Eyes في تمام الساعة 11 ونصف صباحًا
فيلم دراما تدور أحداث ه في إطار درامي يتناول سيرة الرسامة مارجريت كين «إيمي آدامز».
يحكي الفيلم قصة صعود مارجريت ونجاحها المذهل في فترة الخمسينيات، كانت مارجريت تعيش حياة سعيدة بصحبة زوجها الفنان والتر كين «كريستوف فالتز».
تتعقد الأمور لاحقًا ويفترق الزوجان، ويستعرض الفيلم المتاعب الجمة التي واجهتها مارجريت مع زوجها السابق خلال الستينيات.
يقوم والتر بملاحقة مارجريت قضائيًا ناسبًا لنفسه الفضل في كل الشخصيات التي رسمتها وابتكرتها زوجته.

Heist في تمام الساعة 1 ونصف مساءً
فيلم دراما تدور قصته حول"جو مور» الذي يقود مجموعة من السارقين المحترفين يقرر اعتزال العمل بعد أن كاد يكشف أمره في إحدى محاولات السرقة، ويقرر الاعتزال والسفر في مركبة مع زوجته، لكن «ميكي بيركمان» ؛ الذى يدفعهما لهذه السرقات، يرفض ذلك الاعتزال ويرفض إعطاءهما حصتهما من السرقة الأخيرة، ويصر على جعلهما يخططان لعملية أكثر تعقيدا بسرقة طائرة تحمل شحنة كبيرة من الذهب بشرط اشتراك ابن أخيه في المجموعة.

How I Live Now في تمام الساعة 4 مساءً
فيلم أكشن تدور قصته حول مراهقة من نيويورك تُدعى ديزي «ساويرس رونان» تسافر للريف الإنجليزي من أجل قضاء فصل الصيف مع أقاربها إيدموند، وإيزاك، وبايبر، فور وصول ديزي تندلع أزمة سياسية في بريطانيا وفي جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنها مترددة في التعامل مع من حولها، لكن تتغير نظرة ديزي للمكان عندما تعلم أن والدتها المتوفاة كانت تقضي هناك العديد من الوقت، وسرعان ما تقع في حب أيدي.

Whiplash في تمام الساعة 6 مساءً
قصة حول العلاقة المتقلبة بين المُعلم وتلميذه، ترانس فليتشر موسيقار جاز متميز، وهو المُعلم الخاص بقارع الطبول الطموح أندرو نيمان، برغم أن أسلوب ترانس التعليمي قاس جدًا، وعنيف لأقصى حد إلا أنه يريد الوصول للكمال والمثالية، حتى لو كان الثمن هو أن يقسو على طلابه، فما القَدْر الذي يمكن أن يتحمله العازف الطموح أندرومن أجل التميز في عمله؟

Seven Psychopaths في تمام الساعة 8 مساءً
فيلم دراما تدور قصته حول كاتب سيناريو يتورط دون قصد في عالم الجريمة بلوس أنجلوس، وذلك بعد قيام صديقه بيلي بخطف كلب أحد رجال عصابات المافيا.

Split في تمام الساعة 10 مساءً
فيلم تشويق وإثارة «كيفين» يروي قصة رجل لديه ما يقارب ثلاث وعشرين شخصية مختلفة في داخله، يقوم باختطاف ثلاث فتيات مراهقات، وبينما يتم احتجازهن أسرى، تبدأ شخصيته الأخيرة "الوحش" في التحرر من أجل السيطرة والاستحواذ على بقية الشخصيات في حوزة كيفين، حيث تتصارع جميع هذه الشخصيات الداخلية فيما بينها حول مصير الفتيات الثلاث.


اقرأ أيضًا : رفيقة مايكل جاكسون تطالب العالم بالتوقف عن ترويج الشائعات
ads
ads
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس أبطال أفريقيا

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس أبطال أفريقيا
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads