المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نهال عنبر: «اللي بيعيش في إيطاليا بيوزعوا عليه فلوس»

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:45 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة نهال عنبر في برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، إن هناك مدينة في إيطاليا اسمها لوكانا يعيش بها ألف 500 شخص فقط.

نهال عنبر في برنامج كلام ستات
وأضافت الفنانة نهال عنبر في برنامج كلام ستات، أن رئيس المدينة قرر أن أي شخص يقيم في هذه المدينة يعطي له 10 آلاف و200 يورو، وذلك على مدار ثلاث سنوات كل شهر.

وأشارت الفنانة نهال عنبر في كلام ستات، إلى أن رئيس المدينة لديه شرط لمن يقيم فيها ويأخذ المبلغ، وهو أن العائلة تكون لديها طفل واحد فقط.

 برنامج كلام ستات
وقد قدم برنامج كلام ستات، دراسات أجريت على التقدم في العمر، وكشفت الدراسات أن التقدم في العمر ليس من أسبابه الإحباط، القلق، التشاؤم، الحزن لكن على عكس هذا تماما.

وقد أجريت الدراسات على 10 آلاف من أعمار مختلفة على السيدات، وأكدت الدراسات أن عمر 70 يتوقف الإنسان عن ملاحظة الأشياء التي تغضبه، ويقوم بملاحظة كل ما هو إيجابي.

وبرنامج كلام ستات، يتمتع بشعبية كبيرة؛ حيث يهتم بكل ما يهم المرأة في مصر، والشباب ويبرزون أهم القضايا المجتمعية، بالإضافة إلى توجيه النصائح للمشاهدين من خلال استضافة خبراء ومختصين.

ويقدم برنامج كلام ستات عدد من الإعلاميات هم: شريهان أبو الحسن، وندى رحمي، بالإضافة إلى الفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم.

ويُذاع برنامج كلام ستات، من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا:فيديو| ندى رحمي في كلام ستات:«دخن قليل هتموت بدري»

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads