المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد رشاد ومي حلمي عن انفصالهم: «السوشيال ميديا السبب»

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:10 ص
ياسمين شهاب
طباعة
استضاف الإعلامى عمرو أديب، الفنان محمد رشاد ومي حلمي زوجته في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، وذلك للحديث عن حفل زفافهما.

محمد رشاد ومي حلمي
وكشف محمد رشاد ومي حلمي، عن تفاصيل عودتهم بعد انفصالهم وعدم إتمام زواجهم منذ 4 شهور قائلًا: «احنا الفرح كان ماشي عادى جدًا كل الإشاعات بتاعته أننا اتخنقنا دي غلط جدًا لأن أنا ومي ماشفنا بعض أصلًا اليوم ده خالص، ولكن هي بسبب الضغط بتاع الفرح كانت عصبية جدًا واتعصبت على ناس كتير موجودين».

وتابع محمد رشاد: «طبعا كان في صحفيين كاتبوا أن أنا ومي اتخنقنا وطبعا أهلي سمعوا الكلام ده و تضايقوا وحضور في الفندق قبل الفرح عشان يشوفوا إيه اللي بيحصل».

وأقيم أول أمس في حالة من التكتم حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعيد عن أعين الكاميرات واقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء المقربين لكلًا منهم وفوجئ الجمهور بذلك من خلال الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن تفاصيل إرتباط محمد رشاد ومي حلمي قالت الأخيرة في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي بأنهما كانا لا يلتقيان في السنة الأولى من ارتباطهم كل مرتين في الشهر نظرًا لانشغالهم لتحقيق ما اتفقا عليه، وحين وصلا لما كانا يخططان له وأصبح كل منهما له خطوات ثابتة وأثناء تقديمها في حلقة من حلقات برنامجها قاما بالاتصال بها وغنى لها يا حتة بسكوتة وطلب يدها على الهواء وقال «زي ما وعدتكم من سنتين، احنا هنبقي لبعض ومش هنسيب بعض، وأعلن عن خطوبتهم رسميًا».

اقرأ أيضا: الفرح في فيديو| محمد رشاد لـ«مي حلمي»: قلبي معلمني الأدب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads