المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| برنامج كلام ستات: «سيدة تُجري عملية تجميل لقطة»

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 06:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة هيدي كرم، في برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، والتي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن كل الأشخاص حاليًا يقومون بعملية تجميل سواء سيدات أو رجال.

برنامج  كلام ستات
وأضافت الفنانة هيدي كرم في برنامج كلام ستات، أن هناك سيدة تريد أن تجري جراحة تجميل للقطة التي تملكها، وتريد عمل جراحة في عينها لأنها غير متناسقة وضيقة.

وأشارت «كرم» في برنامج كلام ستات، إلى أن الجراحة التي تمت للقطة كلفت السيدة حوالي 15 ألف دولار، بما يعادل 300 ألف جنيه.

الفنانة هيدي كرم
واستكملت الفنانة هيدي كرم، أن هذا المبلغ زائد عن الحد ولا يكمن أن تتم هذه الجراحة، قائلة"أنا ليه أعمل عملية تجميل للقطة بتاعتي أصلا».

وقد قدم برنامج كلام ستات، دراسة تم تجربتها على 100 شخص في الجامعة الاتحادية في البرازيل، أن الأشخاص الذين يتناولون الطعام وهم يستخدمون الهاتف يزيد وزنهم.

وتابعت الفنانة هيدى كرم في برنامج كلام ستات: « الناس اللي وهم بياكلوا بيتفرجوا على حاجه بياخدوا سعرات حرارية في الوجبة الواحدة 15% زيادة عن الشخص اللي بيأكل من غير مايكون ماسك التليفون».

وبرنامج كلام ستات، يتمتع بشعبية كبيرة؛ حيث يهتم بكل ما يهم المرأة في مصر، والشباب ويبرزون أهم القضايا المجتمعية، بالإضافة إلى توجيه النصائح للمشاهدين من خلال استضافة خبراء ومختصين.

اقرأ أيضا:فيديو| نهال عنبر في كلام ستات: الرجالة مش عايزين غير إننا ننفذ أوامرهم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads