المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كَمْ أنتِ مصريَّة».. نيشان يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:49 ص
أمانى سلام
طباعة
علق الإعلامي اللبناني نيشان على أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة في البحرين، والتي تعاني منها منذ أكثر من 4 أيام وأدت إلى إيقافها عن الغناء حتى التحقيق معها يوم الأربعاء المقبل.

أزمة شيرين عبد الوهاب
وتضامن الإعلامي نيشان مع أزمة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ناشرًا صورة برفقتها، معلقًا «سمراءُ النِّيل.. كَمْ أنتِ مصريَّة».

ولم يكن نيشان الأول الذي علق على أزمة شيرين، حيث حرص العديد من النجوم على الوقوف بجانبها، وأبرزهم النجمة السورية أصالة، التي وصفتها بـ «العفوية».

كما قالت النجمة أنغام «شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا لها كفاية كده شيرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي».

اقرأ أيضًا: فيديو| بكاء شيرين عبد الوهاب على الهواء :«جوزي كان هيموت»
وجاءت أزمة شيرين عبد الوهاب، خلال حفلها الأخير الذي أقيم في دولة البحرين منذ عدة أيام، وظهرت في مقطع فيديو تقول خلاله «هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن»، وهو ما أثار أزمة أسفرت عن منعها من الغناء ورفع دعوى قضائية ضدها وإحالتها للتحقيق.

وأثارت هذه الأزمة الجدل عبر السوشيال ميديا، حيث أنها لم تكن هذه الأزمة الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكن سبق وتم إيقافها من قبل خلال هذا العام في إحدى حفلات رأس السنة، حيث طالبت بتعديل الصوت خلال الحفل، معلقة «والله أنا خسارة في البلد دي»، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا: أصالة تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: عفوية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads