المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على رسالة شوقي غريب للمحترفين المصريين

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:27 ص
علي خلاف
طباعة
وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي الشكر لجميع اللاعبين المصريين المحترفين في الأندية الأوربية، خلال معسكر الفراعنة في إسبانيا.

رسالة شوقي غريب للمحترفين المصرين
وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قد وجه الشكر للمحترفين المصريين، لتلبية دعوة الحضور والخضوع للاختبار بمعرفة الجهاز الفني للفراعنة ، حيث اجتمع بهم غريب عقب انتهاء مرانهم المنفصل عن مران المنتخب الأولمبي وأكد لهم شكره ووعدهم بمتابعتهم في أنديتهم.

كما طالبهم شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي بالالتزام في التدريبات من أجل تطوير مستواهم.

يذكر أن عدد اللاعبين الذين تم تجربتهم علي مدار اليومين وصل لـ 15 لاعبا من5 دول أوروبية.

مران المنتخب الأولمبي
كان المنتخب الأولمبي قد أدي مرارنا قويا أمس الأحد استعدادا للقاء المنتخب الهولندي الأولمبي في المباراة الأخيرو من معسكر إعداد الفراعنة الصغار لأبطولة أمم إفريقيا.

كواليس المنتخب الأولمبي
وركز شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي علي النواحي التكتيكية وشدد علي ضرورة الالتزام بالتعليمات وحرص بعد انتهاء المران علي متابعة الفريق الهولندي الذي يضم بين صفوفه نخبة من افضل اللاعبين في الدوريات الاوروبية خاصة ثلاثي خط الهجوم.

قائمة المنتخب المصري الأولمبي 
وفي سياق متصل اختار شوقي غريب المدير الفني للفراعنة الصغار 25 لاعبا للمشاركة فى معسكر المنتخب الأولمبي بإسبانيا هم:
« عمر رضوان، عمر صلاح، محمود جاد، مصطفي شوبير، وأسامة جلال، محمود مرعي، أحمد رمضان ،محمود صابر، محمد عبد السلام ، كريم العراقي ،كريم وليد ،أكرم توفيق ،أحمد مصطفي، محمد صادق، مهاب ياسر، أحمد محمد يوسف، يوسف الجوهري، غنام محمد غنام، ناصر ماهر، أحمد حمدي، إمام عاشور، رمضان صبحي، ناصر منسي، أحمد ياسر ريان و عمر مرموش المحترف في الدوري الألماني» .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads