المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مران الأهلي| لاسارتي يعقد جلسات تحفيزية استعدادا للقمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 10:55 ص
أنس عبد الغني
طباعة
عكف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني بـ النادي الأهلي،على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك استعدادا لـ القمة 117 وذلك في مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين.

مران الأهلي اليوم استعدادا لـ القمة 117

وعقد لاسارتي محاضرة مع لاعبي الفريق وحرص خلال هذه المحاضرة على دراسة نقاط القوة والضعف في فريق الزمالك، ومنح لاعبيه التعليمات وواجبات كل لاعب في المباراة.

كما عقد أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، جلسة على هامش مران الفريق الأحمر اليوم الاثنين، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وتطرق الجهاز الفني للفريق الأحمر خلال هذه الجلسة للحديث عن المرحلة المقبلة، ووضع البرنامج الخاص بها.

وكان قد شهد تدريبات الأهلي تأخر انطلاق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب هطول أمطار غزيرة على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة اليوم الاثنين.

وتأخر نزول لاعبي الفريق الأحمر، لمدة ١٥ دقيقة لحين انتهاء هطول الأمطار على ستاد مختار التتش الذي يقام عليه المران.

كما واصل وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق ، ويعاني سليمان من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام شبيبة الساورة الجزائري في شهر يناير الماضي.

وقطع سليمان شوطا كبيرا من برنامجه التأهيلي الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads