المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حلا شيحة تتسبب في خناقة عبر السوشيال ميديا

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:52 م
أمانى سلام
طباعة
عبرت الفنانة حلا شيحة، عن حبها للفن، كاشفة عن الأحلام والصعوبات التي تواجه أي شخص في تحقيق أحلامه وطموحاته بالحياة من خلال أحد حساباتها الشخصية عبر السوشيال ميديا.

حلا شيحة 
ونشرت حلا شيحة، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، معلقة «الحياة مغامرة رغم الصعوبات بس متعة، والتجارب مهمة كانت صعبة هي سبب للتغيير، تحقيق الأحلام مش صعب بس عايز إصرار».

وأضافت حلا شيحة في تعليقها على الصورة، قائلة «والفن أجمل حاجة في الدنيا مش لازم تبقي فنان في التمثيل بس في كل حاجة بتعملها وحتبقي أحلي».

هجوم الجمهور على حلا شيحة 
وأثارت الصورة جدلًا واسعًا بين الجمهور، الذي أصبح فريقين ما بين مؤيد ومعارض لعودتها من جديد على الساحة الفنية، إلى أن كتبت إحدى المعجبات تعليق قالت فيه «أنا سعيدة بأنك رجعتي للحياة وأنقذتي نفسك من الظلام...انتي وجه جميل ومشرف لمصر الحضارة والتاريخ والفن».

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يوجه رسالة إلى حلا شيحة بعد عودتها للتمثيل
بينما لم يحب البعض الآخر عودة حلا شيحة من جديد بعد غياب استمر 12 عامًا، وكتب شخص آخر قائلًا: «الناس اللي كاتبة مبروك رجوعك للحياة ليه هي كانت ميتة ورجعت سبحانك يا الله اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه».

وفي سياق آخر تواصل النجمة حلا شيحة، تصوير مشاهدها في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، ما يهد أول عمل شاركت به عقب عودتها للتمثيل وخلعها الحجاب.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة بالحجاب مجددًا وتمنع الجمهور من التعليقات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads