المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حلقة برنامج صبايا تُثير الجدل من جديد.. والسبب الجن

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:07 ص
ياسمين شهاب
طباعة
إذاعة الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة برنامج صبايا عن الجن المذاع على فضائية الحياة، وذلك من خلال استضافة فتاة تدعى هايدي تنزف من عينيها دم.

حلقة برنامج صبايا
وقالت هايدي خلال حلقة برنامج صبايا: «العلامات اللي طلعت في وشي فجاءة دى مابتروحش، وكمان مكانها بنزل دم لوحدى، ولما كنت متجوزة كنت بقعد في البيت والاقي حد قاعد جنبي بيكلمنى، وبغيب عن الوعي ساعات ومش بحس بحاجة».

وأضافت هايدي خلال حلقة برنامج صبايا: «وبيت جوزي كان البلاط بتاع الأرض بيطلع دم، وكل أخواتى كويسين لكن أنا اللي تعبانه بس، وجسمي على طول بيرتعش، وأنا لم نزلت فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مكنتش خايفه أن مفيش حد هيتقدم ليا أو مثلًا الناس تخاف مني أنا كنت عايزة حل».

وتابعت هايدي خلال حلقة برنامج صبايا: « أنا أحيانا بشوف خيالات ماشية في الشقة عندنا، ولم كنت بتفرج على فيلم رعب أو حاجه كانت الحاجات دى بتظهر ليا».

وظهرت هايدي في حلقة برنامج صبايا، بعد أن تم علاجها على يد معالج تم إرساله من ريهام سعيد، وكانت الفتاة في حالة أفضل مما ظهرت عليه في بدأت الحلقة .

ريهام سعيد
وسخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، من ريهام سعيد قائلين: «يعنى الجن فضل مع البنت 5 سنين لحد ما ريهام سعيد تخرجه في ساعتين».

برنامج صبايا
ويُعد برنامج صبايا، من أهم البرامج الاجتماعية في الوطن العربي الذي يعرض المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقوم بحلها وأيضا يقدم الكثير من التبرعات للمرضى والمحتاجين.

اقرأ أيضا: فيديو| ريهام سعيد تعرض حادثة مخيفة بسبب السرعة الزائدة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads