المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شديد البرودة ليلا .. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين بالبحيرة

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:59 ص
البحيرة محمد وجيه
طباعة
حرصًا من «بوابة المواطن» الإخبارية، على تقديم خدمة إخبارية مُتميزة لمتابعي موقعها الإلكتروني، نرصد لكم حالة الطقس اليوم، ودرجات الحرارة، بمحافظة البحيرة.

حالة الطقس اليوم الإثنين بالبحيرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الإثنين طقس لطيف نهارًا شديد البرودة ليلًا، والرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

انخفاض في درجات الحرارة
صرح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه مع بداية اليوم الأثنين، ستنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي، لكن ستكون حول المعدل الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام، لافتين إلى أن الانخفاض سيكون تدرجيًا.

سقوط أمطار
وأضاف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم الأحد سيكون هناك فرص لـ سقوط أمطار، تكون خفيفة إلى متوسطة ولن تؤثر على حركة النشاط اليومي.

الشبورة المائية كثيفة
وأكد خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن من المتوقع وجود الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وتكون كثيفة على بعض المناطق.

حالة طقس الإثنين
وبالنسبة لـ حالة الطقس اليوم الإثنين بالبحيرة، توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا، شديد البرودة ليلًا.

وأعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن السحب تتكاثر على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار، كما يتوقع الخبراء أن تنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الإثنين

العظمى. ١٩: الصغرى. ١٤

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads