المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كمال حسين خبير المكياج والتجميل: «لكل بشرة ميك أب خاص بها»

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:46 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف كمال حسين خبير المكياج والتجميل، في برنامج 4 شارع شريف، المذاع عبر فضائية الحياة، والذي يقدمه الإعلامي شريف مدكور، عن تفاصيل أنواع أدوات التجميل المناسبة لكل وجه، وألوان الموضة في صيف 2019.

كمال حسن خبير المكياج والتجميل 
قال كمال حسن خبير المكياج والتجميل،إن هناك مكياج مناسب لكل بشرة، وكما أن هناك فتيات يضعون على بشرتهم أشياء ليست مناسبة لبشرتهم.
 
وأضاف كمال حسن خبير المكياج والتجميل، أن الفتيات التي جفنها واسع مفتوح أو عينيها واسعة يوضع لها أينير، كما أن العيون الضيقة لا يوضع لها، كما أن الحواجب التي لا توجد لها فرق كبير بين العين والحاجب لا يوضع لها أينير.
 
وأشار خبير المكياج والتجميل، إلى أن هناك أشياء تتجنب السيدة وضعها على الوجه، أثناء التعرض لأشعة الشمس، فالشمس قد تصيب البشرة بالحروق التي تتعب البشرة، وتساهم في جفافها، وتؤثّر سلبًا على إطلالة المكياج، كما أن المساحيق تحتوي على عناصر تساعد في تهييج البشرة والتهابها، لذلك يجب الاكتفاء في هذه الحالة بوضع واقي الشمس فقط، لحماية البشرة من أشعة الشمس.

واستكمل خبير المكياج والتجميل، أن يتجنب وضع المكياج في أوقات ممارسة الرياضة، لأن ممارسة الرياضة تساعد على تفتيح مسام الجسم، من شأنه المساعدة على امتصاص أي مواد كيميائية على البشرة، ويساعد على ظهور الحبوب والبثور على البشرة، كما أن العرق يساعد أيضًا على فتح مسام الجلد، وبالتالي فوضع المكياج في هذا الوقت قد يساهم في تراكم الأوساخ والدهون داخلها.

وتابع، أن كثير من النساء تتكاسل عن غسل وجهها قبل النوم، وهو من أكثر الأشياء التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد، وتراكم البثور على البشرة، لذا يجب عليك التخلّص من هذه العادة المدمرة للبشرة، للحصول على وجه مشرق ومتألق وكامل الأناقة دومًا.

اقرأ أيضا:فيديو| شريف مدكور يشكر الرئيس السيسي.. لهذا السبب


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads