المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مصير« كهربا» مع الزمالك قبل مباراة القمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:28 ص
نسمة عمار
طباعة
حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على حل أزمة محمود عبدالمنعم كهربا مع الفريق، بعدما شهدت الفترة الاخيرة عدد من الأزمات مع نجم الأبيض.

قرار جديد تجاه محمود كهربا
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تأجيل تفعيل عقد محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بعد التوقيع على عقود تمديده مع القلعة البيضاء.

وعلمت «بوابة المواطن» أن محمود عبد المنعم كهربا وقع خلال الساعات الماضية على عقود جديدة للأبيض، مقابل الحصول على 14 مليون جنيه مصري خلال الموسم الواحد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تمديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد تداول عدد كبير من الأنباء عن رحيل اللاعب عن القلعة البضاء والانضمام للغريم التقليدي « النادي الأهلي»

حقيقة انتقال كهربا للأهلي
وكشف مصدر مُطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعى مسؤولي القلعة البيضاء، لتأكد من حقيقة توقيع محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق، للنادي الأهلي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لبوابة المواطن، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع محمود عبدالمنعم كهربا، هاتفيًا خلال الساعات لماضية للإستفسار عن حقيقة توقيعه على عقو انتقاله للنادي الأهلي.

ونفي اللاعب خلال المكالمة الهاتفية، الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، بشأن انتقاله للنادي الأهلي وتوقيعه على عقود الانضمام في جلسة سرية، مشيرًا أنه لن يرحل عن الزمالك إلا في حالة وجود عروض خارجية للاحتراف الخارجي فقط.

وتابع اللاعب خلال المكالمة أن وجوده في الزمالك كان حلم كبير بالنسبة له، لاسيما وأنه من أكبر الأندية في الوطن العربي وإفريقيا، موضحًا أن مثل هذه الاخبار هدفها خلق أزمة بينه وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads