المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف ووزير الزراعة| هذه استعدادات موسم توريد القمح 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 11:29 ص
شعبان طه
طباعة
بحث المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، مع الدكتور عز الدين أبوستيت وزير الزراعة، خطة إستعدادات موسم توريد القمح 2019 .

موسم توريد القمح 2019
وتم مناقشة خلال لقاء محافظ بني سويف، وزير الزراعة بجانب خطة الإستعدادات لموسم توريد القمح 2019،عددًا من الملفات الهامة المتعلقة بالقطاع الزراعي والإنتاج الداجني، لتحقيق تنمية زراعية شاملة، خاصة وأن بني سويف من المحافظات الزراعية في المقام الأول. 

محافظ بني سويف ووزير الزراعة
وأكد محافظ بني سويف، لوزير الزراعة على أنه تم إعداد خطة محكمة لـ موسم توريد القمح 2019، بالتنسيق مع وزير الزراعة لتوفير الوقت والجهد على المزارعين، حيث تم تشكيل لجنة لتنفيذ هذه الخطة، مشددًا على أن اللجنة ستلقى متابعة مباشرة منه حتى يخرج موسم القمح بالشكل المطلوب.


ونوه محافظ بني سويف، على أن زيارة وزير الزراعة ستشهد أجندة أعمال وتفقدات هامة والتي سيتم العمل على تحقيق أكبر إستفادة من تناولها لدعم قطاع الزراعة بالمحافظة،والذي سينعكس على جهود التنمية بالإيجاب في مختلف المجالات.

وأوضح محافظ بني سويف، أنه يجرى التعاون مع وزارة الزراعة لتطوير حديقة الحيوان بمدينة بني سويف، وتحويلها إلى متنفس حضاري للمواطن السويفي، مشيرا إلى بعض الأعمال التي نفذتها المحافظة حسب المتاح لها من امكانيات لتأهيل الحديقة للبدء في تنفيذ المشروع.


كما إستعرض محافظ بني سويف، بعض الفرص الإستثمارية المتوافرة بالمحافظة،مشيرا إلى أن بني سويف في طريقها للدخول في مجال الزراعات المحمية والصوبات الزراعية، والتي ستوفر العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة، منوها عن زيارة اللواء محمد عبد الحي رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية لتفقد 12 ألف فدان ضمن مساحة الـ69 ألف فدان الجاري تخصيصها للاستثمار الزراعي، وذلك لدراسة إمكانية تنفيذ المشروع بها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads