المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للمرأة القيادية.. «نانيس فكري» تكشف عن أسس المكياج الرسمي

الإثنين 25/مارس/2019 - 09:01 م
أسماء حامد
طباعة
احتلت أسس المكياج الرسمي محركات البحث في الفترة الاخيرة، حيث أصبحت المرأة المصرية ليست فقط مجرد امرأة عاملة، ولكن احتلت العديد من المناصب القيادية، وفي نفس الوقت فهي أنثى تهتم بوضع الميك آب.

أسس المكياج الرسمي
فعندما تصبح المرأة عاملة في جهة رسمية تكون محط أنظار الكثيرين، وبالتالي عليها اختيار المكياج المناسب والملائم، مع البعد عن المبالغة والمظهر غير اللائق، لذلك توجهت «بوابة المواطن» إلى نانيس فكري خبيرة التجميل للكشف عن أسس المكياج الرسمي، المناسب للاجتماعات والمؤتمرات.

وأكدت نانيس فكري، أن المكياج الرسمي الخاص بمقابلات العمل الهامة والمؤتمرات والمنتديات وغيرها لا يعتمد على الألوان، ولكنه دائمًا ما يتكون من الألوان المحايدة، ويعتمد فقط على إبراز الملامح وليس تلوينها، ولا يركز على رسومات العين والموضة وغيرها.

اقرأ أيضًا: نانيس فكري تكشف لـ"بوابة المواطن" 4 طرق لتأهيل البشرة قبل المكياج .. خليكي في الأمان
وأضافت في تصريحات خاصة، لـ«بوابة المواطن» أن عناصر أسس المكياج الرسمي تتكون من «الكحل والإيلاينر والماسكرا»، حتى تبدو العيون مليئة بالثقة، وأيضًا «الكونتور» لتقسيم الوجه وتوضيح ملامحه، وأحمر الشفاه دائمًا يكون مط، كما يجب أن نبتعد تمامًا عن الفوشيا والبينك، والنبيتي والأحمر، أو ألوان النيود.

وأوضحت نانيس فكري، أن قصة المكياج الرسمي تكمن في عدم الاعتماد على الموضة أو الرسومات، ولكنه مجرد إيضاح وإبراز لملامح الوجه، حتى تظهر هذه المرأة العاملة أو القيادية بقوة في ملامحها، مؤكدة أن استخدام الجليتر والهايلايتر ممنوع تمامًا.


هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads