المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| الدكتور طارق إلياس للستات:«خليكم واثقين من نفسك شوية»

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:17 م
زينب مصطفى
طباعة
كشف الدكتور طارق إلياس خبير التنمية البشرية، في برنامج 8 الصبح، المذاع عبر فضائية «dmc»، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، عن تفاصيل الغيرة وتأثيرها على السعادة داخل الأسرة.

الدكتور طارق إلياس 
قال الدكتور طارق إلياس في برنامج 8 الصبح، إن في البداية أهم شيء هو اهتمام الزوج بزوجته والعكس، ويتحول مع الوقت هذا الاهتمام ينحصر  من الزوجة لزوجها فقط.

وأضاف الدكتور طارق إلياس، أن الغيرة من جانب السيدة تعني أنها ليست واثقة من نفسها وجمالها وأن أحد ما يسيطر عليه: «لازم يكونوا واثقين من نفسهم أكثر من كده».

برنامج 8 الصبح
وقدم برنامج 8 الصبح مع الإعلامي رامي رضوان، لوحة لفنان أمريكي يُدعى ساي توبلي، وسخر من الفنان الأمريكي، واصفًا لوحته بالشخبطة قائلًا: «لو تلميذ في تانية ابتدائي عندنا في مصر هيعمل لوحة زيها عادي».

وأوضح رامي رضوان في برنامج 8 الصبح، ساخرًا أنه يستطيع أن يرسمها على الورقة التي أمامه ورسم على الورق مستهزأ من اللوحة، وعرضها على الجمهور بـ7 جنيهات، قائلًا: «أنا موافق تتباع إن شاء الله حتى بـ7 جنيه مش هقول لا».

وتابع رامي رضوان في برنامج 8 الصبح، أنه فنان أمريكي من مواليد 1927، وتوفى عام 2011، وتم بيع هذه اللوحة في عام 2015 في مزاد علني، وأدخل هذا المزاد حوالي 30000 مليون دولار.

يُذكر أن برنامج 8 الصبح، يعد بمثابة وجبة صباحية للمشاهد، تقدم له جميع الأخبار السياسية، الاقتصادية، الفنية، والثقافية ويقدمه مجموعة الإعلاميين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads