المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«بعد صورها مع محمد صلاح» علي ربيع يوجه رسالة إلى جيسي عبدو

الإثنين 25/مارس/2019 - 05:52 م
مريم خالد
طباعة
تداول نشاط مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية صور للممثلة اللبنانية جيسي عبدو بصحبة محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، في دبي حيث كان يقضي أجازة قصيرة هناك.

وعلق الفنان علي ربيع على هذه الصور من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشر صورة تجمعه بالممثلة جيسي عبدو، وعلق عليها قائلًا: «من أحسن الشخصيات اللي قابلتها كانت من نجوم مسلسل سك علي أخواتك، بالتوفيق دايما وسلميلي علي كل أهل لبنان» وأضاف مازحًا: «واتصوري براحتك».

ويذكر أن الفنانة اللبنانية جيسي عبدو التقت مع الفنان علي ربيع في إطار السباق الرمضاني الماضي، وذلك من خلال مسلسل «سك على أخواتك»، وجسدت جيسي خلال أحداث المسلسل شخصية زينة أخت علي ربيع، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول سعادة شاب ريفي بسيط، يعرف أن والده مازال علي قيد الحياة، وأنه شخص ثري ولديه أخوات بنات، ويحاول من خلال أحداث المسلسل أن يقترب من اخوته ويكسب حبهم وينجح في النهاية.

مسلسل «سك على اخواتك» من بطولة علي ربيع، سهر الصايغ، كريم عفيفي، هنا الزاهد، جيسي عبدو، صبري فواز، سلوى خطاب، محمد عبدالرحمن، هادي الجيار، ميرنا نورالدين، صلاح عبدالله، أحمد جمال سعيد، كريم كوجاك، حسني شتا وتأليف كريم فهمي، سيناريو وحوار أياد إبراهيم، محمد أبو السعد، محمد فتحي عبدالمقصود ومن إخراج وائل إحسان.

و يخوض الفنان علي ربيع السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل «فكرة بمليون جنيه»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب مؤمن بفكرة معينة، ومقتنع انها ممكن تحل كل مشاكله، فيحاول تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويشاركه في البطولة كل من صلاح عبدالله، صابرين، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، كريم عفيفي، سهر الصايغ، ملك قورة، أحمد سلطان، خالد كمال، وليد فواز، محمد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وشريف يسري ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضا: تعرف على جيسي عبدو صاحبة الصور المثيرة مع محمد صلاح

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads