المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فشل طلاب كفر الشيخ في أداء امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 12:46 م
نرمين الشال
طباعة
«السيستم واقع ما فيش امتحان » في امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 لليوم الثاني على التوالي في محافظة كفر الشيخ، بعد أزمة امتحان اللغة العربية.

امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019
ولليوم الثاني الفشل يلاحق الطلاب أثناء تأدية امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019؛ حيث فشل طلاب الصف الأول الثانوي في أغلب مدارس كفر الشيخ في أداء امتحان مادة الأحياء .


وقال الطلاب عقب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 : لم نتمكن من أداء امتحان اللغة العربية بعد أن باءت جميع محاولاتنا في الدخول علي الموقع بالفشل. 

وأكد بعض طلاب الصف الأول الثانوي بمدرسة الملاحة الثانوية المشتركة بسيدي سالم، أنهم يؤدون يوم دراسي عادي بعد أن يأسوا من تمكنهم الدخول على موقع امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019  بسبب عدم تفعيل خدمة الانترنت بالمدرسة، واعتمادهم على شريحة التابلت التعليمي، ونظرا لضعف شبكة النت لم يستطع الطلاب أداء الامتحان.

وقالت حنين عبد اللطيف طالبة، لن نتمكن من أداء الامتحان بسبب ضعف شبكة الاتصالات، علما بأن خدمة الانترنت غير مفعلة بالمدرسة، فقامت المدرسة بدعوتنا للدخول الفصل وأخذ حصصنا بشكل طبيعي.

وقال إبراهيم السيد، طالب، حاولت أداء الامتحان بالأمس ولم أتمكن من ذلك حتي الساعة التاسعة مساء واليوم أيضا تكرر نفس الموقف بالنسبة لمادة الأحياء بصراحة يأسنا من الدخول علي موقع الامتحان. 


بينما أعلن عدد من الأمهات عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بتوقيع شكاوى ضد المسئولين بوزارة التربية والتعليم، قائلين نحن لا نعلم ما هو مصير أبناءنا وكيف ستتعامل الوزارة مع الطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان.

ومازال الطلاب يتساءلون هل ضاعت علينا فرصة أداء الامتحانات أم أن مسئولي مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ سيتمكنون من تدارك هذه المشكلة وحلها، وتم اختراق التابلت التعليمي من قبل بعض الطلاب الذين قاموا بتحميل فيديوهات وأغاني وحفلات على الأجهزة.


يذكر أن الدكتورة بثينة كشك وكيل تعليم كفر الشيخ، تفقدت عدد من المدارس الثانوية التابعة لإدارتي شرق وغرب كفر الشيخ التعليمية ؛للوقوف على نقاط الضعف التي تم حصرها،لعلاجها.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads