المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بإطلالة شبابية ..عمرو دياب يتألق في مهرجان دبي

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:33 م
خلود خالد
طباعة
شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره ببعض الصور والفيديوهات من مهرجان دبي للموسيقى في حفلة الدمام، والتي ظهر خلالها بشكل مختلف ومميز.

عمرو دياب يتألق في مهرجان دبي  
ونشر عمرو دياب من خلال صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو لأغنيته «يا ساحر عيني» من حفلة الدمام في مهرجان دبي.

كما أرفقها أيضًا في حالاته الخاصة، حيث ظهر خلالها كيف يتفاعل الجمهور مع عمرو دياب بصورة مميزة تدل على انسجامهم معه، ولم يكن فيديو الأغنية هو الشيء الوحيد الذي شارك جمهوره به، حيث نشر أيضًا بعض صوره في الحفلة وإطلالته المختلفة.

وأشعلت إطلالة الهضبة، السوشيال ميديا بسبب القميص الذي ارتداه في الحفل؛ حيث أنه ظهر به عدة مرات، مرة في حفل زفاف الفنان محمد عبدالرحمن ممثل مسرح مصر، ورأيناه أيضًا بنفس القميص في حفل لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، وأطل به أيضًا بحفل في السعودية.

من المتعارف عليه أن ألبوم الهضبة الأخير «كل حياتي» حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة وتفاعل معه الجمهور بشكل جيد جدًا، وهو يحتوي على 14 أغنية وهم «ياساحر، يتعلموا، كنت في بالي، انت مغرور، باين حبيت، ده لو اتساب، هدد، كل حياتي، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبيت، يا هناه، تعالي».

اقرأ أيضًا: قميص عمرو دياب الأسود يشعل السوشيال ميديا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads