المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الإثنين 25 مارس 2019

الإثنين 25/مارس/2019 - 01:06 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الإثنين 25/3/2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| تعرف على أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 25 مارس

رصدت «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019، أسعار الخضراوات في الأسواق وذلك من خلال برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية dmc.

فيديو| تعرف على أسعار الذهب اليوم الاثنين 25 مارس 2019

عرض برنامج 8 الصبح، اليوم الإثنين 25 مارس 2019، المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، أسعار الذهب والعملات الأجنبية في تقرير لها.

فيديو| المخرج نبيل عبد المنعم يكشف كواليس برنامج «الست دي أمي»

كشف المخرج نبيل عبد النعيم، في برنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية النهار، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عن أسرار حياته المهنية وكواليس أعماله وأبرز وأهم النجوم الذين شاركوا معه في البرامج.

هاني شاش: تصريحات ترامب عن الجولان تعتبر خرقًا للقانون الدولي

قال السفير هاني شاش مساعد وزير الخارجية الأسبق للشئون العربية، اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019، إن من التحديات التي سيناقشها القادة العرب مكافحة الإرهاب .

فيديو|«روبرت مولر» يكشف تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية

عرضت فضائية فرانس 24، تقرير المحقق الخاص روبرت مولر حول تدخل الكرملين في الانتخابات الامريكية 2016 والمشاكل التي سوف تواجهها .

فيديو| محمد رشاد ومي حلمي عن انفصالهم: «السوشيال ميديا السبب»

استضاف الإعلامى عمرو أديب، الفنان محمد رشاد ومي حلمي زوجته في برنامج الحكاية المذاع على فضائية إم بي سي مصر، وذلك للحديث عن حفل زفافهما.

فيديو| ريهام سعيد تعرض حادثة مخيفة بسبب السرعة الزائدة

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، مقطع فيديو، عن حادث مخيف وقع بين دراجة بخارية وسيارة على الطريق السريع، وذلك خلال برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة.

فيديو| نهال عنبر: «اللي بيعيش في إيطاليا بيوزعوا عليه فلوس»

قالت الفنانة نهال عنبر في برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، إن هناك مدينة في إيطاليا اسمها لوكانا يعيش بها ألف 500 شخص فقط.

فيديو| حلقة برنامج صبايا تُثير الجدل من جديد.. والسبب الجن

إذاعة الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة برنامج صبايا عن الجن المذاع على فضائية الحياة، وذلك من خلال استضافة فتاة تدعى هايدي تنزف من عينيها دم.

فيديو| مي الغيطي: «المصريين مفيش عندهم وعي بأهمية النيل»

كشفت الفنانة مي الغيطي، في برنامج صباح الورد، المذاع عبر فضائية «ten»، عن تفاصيل مشاركتها في مبادرة شباب النيل لتنظيف نهر النيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads