المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارمن سليمان عن أزمة شيرين عبد الوهاب: فخر لمصر

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:52 م
أمانى سلام
طباعة
علقت كارمن سليمان، على أزمة شيرين عبد الوهاب، التي نشأت على إثر تصريحاتها خلال حفلها في البحرين، والتي أدت إلى إيقافها عن الغناء والتحقيق معها.

أزمة شيرين عبد الوهاب
وعلقت كارمن سليمان، على أزمة شيرين عبد الوهاب في تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلة «شيرين محدش يقدر يشكك في وطنيتها شيرين فخر لمصر وكل اللي التعب والشغل اللي عملته بتعمله وهتعمله لمصر برضة افتكروا الحلو كان قد إيه ربنا يعدي الأزمة دي إن شاء الله شيرين».

وتمثلت أزمة شيرين عبد الوهاب، في ظهورها خلال مقطع فيديو أثناء حفلها في دولة البحرين منذ أيام قليلة مضت، وهي تقول خلاله «هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن»، وهو ما أثار أزمة أسفرت عن منعها من الغناء ورفع دعوى قضائية ضدها وإحالتها للتحقيق.

اقرأ أيضًا: رد من هانى شاكر على أزمة شيرين في حفل البحرين
ولم تكن هذه الأزمة الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث سبق وتم إيقافها من قبل خلال في بداية هذا العام خلال إحيائها إحدى حفلات رأس السنة، عندما طالبت بتعديل الصوت خلال الحفل، قائلة «والله أنا خسارة في البلد دي»، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفى سياق منفصل طرحت المطربة كارمن سليمان، أغنية جديدة لها تحمل عنوان «الساعة بتاعة قبل النوم» وهي من كلمات الشاعر محمد فتحي، وألحان طارق شمس، وتوزيع أسامة سامي.

اقرأ أيضًا: كارمن سليمان تحقق بـ الساعة بتاعة قبل النوم مليون ونصف مشاهدة فى أسبوع

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads