المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 ..«ممتحناش السيستم واقع»

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:58 م
نجلاء البسيوني
طباعة
استمرت حالة الغضب بين الطلاب بعد امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 بالغربية لليوم الثاني من الإمتحان التجريبي .

امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 بالغربية 
«كالعادة ممتحناش» بهذه الجملة عبرت «نور محمد» طالبة بمدرسة البنات ببسيون عن حالة اليأس التي أصابت طلاب بعد فشل منظومة التعليم الجديدة واستخدام التابلت، في امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019.

وتابعت أنها تفاجئت أمس عند أداء امتحان اللغة العربية بعطل فني في الجهاز الخاص بها "التابلت" وبعد وقت لاحظت وجود شكاوى من بعض الطلابة فقال لهم أحد المدرسين أن الامتحان سيستمر حتى التاسعة مساءا ويمكنكم أداء الإمتحان من منزلكم متابعة أنها استمرت حتى التاسعة تجرب ولكن دون جدوى. 


وأضافت أنهم عند أداء امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 بالغربية   صباح اليوم لم يعمل النظام الخاص بالأجهزة حتى أصدر مدير المدرسة تعليماته بإلغاء الإمتحان.

وقال "عمر عبدالله" طالب بالصف الأول الثانوى بمدرسة عيسوي فايد، إم  النظام المتبع حاليا كان يحتاج بعض الدراسة وأنه يفضل نظام الإمتحان الورقي فضلا عن الإلكتروني الذي لاقي فشلا ذريعا من أول أمتحان مضيفا أنهم ليسوا فئران للتجارب والوقت لا يسمح لهم بذلك. 


امتحان التابلت 2019 
وتابعت "هويدا منصور " ولي أمر طالب، أنها مستائه من الحال في امتحان التابلت 2019 ، مستنكرة من نظام التعليم مبينه أن النظام الجديد كان يحتاج بعض الوقت والمشكلة ليست في الإمتحانات المشكلة تكمن في نظام الدراسة الذي يعتمد على التلقين لا الفهم.

من جانبه صرح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالغربية أن الضغط على السيستم كثيف والوزارة تعمل على حل المشكلة في أسرع وقت لكي ينجح امتحان التابلت 2019 .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads