المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 في بني سويف.. استياء وغضب

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:46 م
شعبان طه
طباعة
ساعات مرت على انطلاق امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 في بني سويف، ومازال الغضب يشعل نفوس أولياء الأمور ويكدر الطلاب.

امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019
وكالعادة وكما هو متوقع شهد امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 الأحداث ذاتها التي وقعت أمس في امتحان اللغة العربية .

امتحان التابلت 2019
وشهد امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 الكوارث نفسها وهي وقوع السيستم الذي يتم من خلاله إجراء امتحان التابلت 2019، وبطء النت .


وفشل الطلاب في أداء امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 ؛ فقد تكررت المعاناة اليوم على مستوى الإدارات التعليمية السبع ببني سويف.

وعبر الأهالي عن رفضهم لإجراء امتحانات التابلت 2019 ، مطالبين بالاستعداد جيدًا قبل أن يتم التطبيق والتسبب في إرهاق الطلاب.

 نظام التابلت الإلكتروني 2019
وأكد  طلاب الصف الأول الثانوي ببنى سويف، عن فشلهم في أداء امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019  بـ نظام التابلت الإلكتروني 2019، إثر إنقطاع السيرفر الخاصة بشبكة الإنترنت، وعدم فتح الإمتحانات معهم، مثل إمتحان مادة اللغة العربية. 

اقرأ ايضا .. امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019.. «الأكواد غلط والنت ضعيف»

وعلى جانب أخر أدى امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 ، 83 مدرسة على مستوى جميع الإدارات التعليمية ببني سويف.


وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف
وكان أوضح محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إن إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون إمتحانات الصف الأول الثانوي بنظام التابلت التعليمي التجريبي، بلغ 13 ألفًا و239 طالبًا وطالبة، بمدارس المراكز السبعة بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads