المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا: «محدش له دعوة بالحكومة»

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:05 م
حلقة برنامج صبايا
حلقة برنامج صبايا
ياسمين شهاب
طباعة
قالت الإعلامية ريهام سعيد، في حلقة برنامج صبايا، إن هناك أزمة ضمير في المجتمع المصري وبين المواطنين وهذا السبب في الكثير من المشاكل الموجودة حاليًا، وذلك في فضائية الحياة .

ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا
وأضافت ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا: «أرجوكم الضمير في شغلك في بيتك في الشارع، اللي مش عايز حاجة مايشتغل، ماتعملش أي حد أنت مش حاببها ولكن اشتغل بضمير اعمل أي حاجه مش ليها علاقة بأرواح الناس».

وتابعت ريهام سعيد في حلقة برنامج صبايا: « ممكن تبيع مناديل في الإشارات أو تعمل أي حد تاني بس أرجوك ترعى ضميرك، ومش عايزة أسمع كلمة الحكومة محدش له دعوة بيها هي اللي تعمل أومال دور فين».

عودة الإعلامية ريهام سعيد
وعادت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد على الشاشة من خلال تقديم برنامجًا جديدًا بعنوان صبايا عبر شاشة الحياة، ويُعرض برنامج صبايا يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

موضوعات برنامج ريهام سعيد
يذكر أن ريهام سعيد، كانت قد أعربت عن نيتها في تقديم موضوعات تهم قطاعًا كبيرًا من المصريين، من خلال برنامجها الجديد صبايا.

برنامج صبايا
ويُعد برنامج صبايا، من أهم البرامج الاجتماعية في الوطن العربي الذي يعرض المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقوم بحلها وأيضا يقدم الكثير من التبرعات للمرضى والمحتاجين.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads