المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019.. «الأكواد غلط والنت ضعيف»

الإثنين 25/مارس/2019 - 03:33 م
راشد لاشين
طباعة
حالة من الغضب تسيطر على الطلاب بعد  امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019؛ حيث استمرت أزمة الأكواد الخاطئة و«السيرفر».


امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019
ورغم حالة  الاستياء إلا أنه وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية لم يرد على أحد حتى الأن ليضع حل لمشكلة امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2019 التي يبدو أنها ستستمر حتى الأيام المقبلة.


امتحان التابلت 2019 
وسيطرت حالة من الفزع بين أولياء الأمور، بسبب القلق والخوف علي مستقبل أولادهم في ظل تطبيق نظام امتحان التابلت 2019،  الذي أثبت فشله في أول تجربة له، مما دفع أولياء الأمور للمطالبة بعودة الثانوية العامة للنظام القديم، قائلين لوزير التربية والتعليم "أولادنا مش فئران تجارب".


 الإدارة التعليمية في قويسنا
وأكد المهندس عصام سلام مدير الإدارة التعليمية في قويسنا، على أنه لايوجد أي امتحانات في اليوم الثاني للإمتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي «امتحان التابلت 2019» وتم إبلاغ المديرية بذلك، بسبب أن الأكواد خطأ، والسيرفر «واقع».

ومن جانبه صرح طارق الحداد رئيس الجمعية المصرية لحقوق الإنسان، وعضو مجلس أمناء مركز قويسنا، بأنه قام بالذهاب لرئيس مجلس مركز ومدينة قويسنا، يوم السبت الماضي؛ لبحث الاستعداد  لـ امتحان التابلت 2019 ، للصف الأول الثانوي،  وطلب منه الأتصال بمدير السنترالات بقويسنا للتأكد من سلامة شبكة النت.


وعلى الفور قام رئيس المدينة بالاتصال به وأكد له أن كل شئ تمام، وجاهزون ومستعدون للامتحانات التجريبية من الغد، وعند بداية الأمتحانات أكتشفنا الكارثة الكبري، بعدم وجود نت في بعض المدارس والبعض الأخر شبكات النت ضعيفة جدا.

وأضاف "الحداد" : أطالب برد كل المخصصات التي حصل عليها كل المسئولين عن تطبيق نظام التعليم الإلكتروني الحديث، وعلي رأسهم الدكتور"طارق شوقي" وزير التربية والتعليم، لفشلهم في تطبيق نظام التعليم الإلكتروني الحديث، الناجح الذي سوف يغير إستراتيجية التعليم للأفضل إذا أستطعنا تطبيقه بنجاح.

وأشار "طارق الحداد"رئيس الجمعية المصرية لحقوق الأنسان، إلي تعنتُ وكيل وزارة التربية والتعليم، مع الأهالي والمواطنين، وعدم المرور علي المدارس لبحث مدي جاهزيتها، لاستقبال امتحان التابلت 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads