المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك يحبط محاولة الأهلي تشتيت نجمه قبل مباراة القمة 117

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:12 م
نسمة عمار
طباعة
شهدت الساعات القليلة الماضية، أزمة جديدة بين مسؤولي الأبيض ومحمود كهربا لاعب الزمالك، قبل مباراة القمة 117 المقرر لها السبت المقبل، بعدم تداول أنباء توقيعه للأهلي.

محاولات الأهلي قبل مباراة القمة 117
وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواصل مع محمد كهربا لاعب الأبيض لكشف حقيقة توقيعه للأهلي، حيث نفي كهربا رغبته في الانضمام للمارد الأحمر، ووقع على عقود تمديده للأبيض مقابل 14 مليون جنيه خلال الموسم الواحد قبل مباراة القمة 117.

الزمالك يحبط محاولة تشتيت نجمه قبل مباراة القمة 117
وعلمت « بوابة المواطن» أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور طالب الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة كريستيان جروس، بعدم الدفع بـ« ـمحمود كهربا لاعب الفريق» في بداية المباراة، مشددين أن أنباء توقيع اللاعب للأهلي جاءت لتشتيته قبل مباراة القمة 117، كما حدث مع أحمد الشناوي خلال الموسم الماضي.

وأكد مسؤولي الزمالك للجهاز الفني أن مشاركة محمود كهربا في بداية اللقاء، سيكون قرار غير موفق ولابد من الدفع بالبديل حميد أحداد بدلًا منه لإحباط محاولة الأهلي لتشتيت اللاعب قبل اللقاء.

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة 117 بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

يتصدر فريق الزمالك جدول بطولة الدوري المصري قبل مواجهة القمة حيث يمتلك الفريق الأبيض 53 نقطة من خوض 22 مباراة، تحقق الفوز في 16 جولة، وحسن التعادل نتيجة 5 مباريات، بينما تلقى الأبيض الهزيمة في مناسبة وحيدة أمام النجوم في الدور الأول.

سجل لاعبو الأبيض 50 هدف في المسابقة كأقوي خط هجوم بينما تلقت شباك الملكي المصري 20 هدف كثاني أقوى خط دفاع.

على الجانب الاخر يأتي الفريق الأحمر بقيادة لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة هذا الموسم من الدوري المصري برصيد ٥١ نقطة من لعب ٢٢ مباراة حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في ١٦ مناسبة، وتعادل في ٣ جولات، بينما تلقى الهزيمة في ٣ مباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads