المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل| الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية السويسري

الإثنين 25/مارس/2019 - 02:41 م
ياسمين شهاب
طباعة
أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، أن الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية السويسري، وذلك نقلًا عن تصريحات إعلامية للمتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

الرئيس السيسي
وأكد الرئيس السيسي، على ضرورة تضافر جهود المجتمع الدولي لمواجهة الإرهاب بحسم، مشيرًا إلى أهمية العمل على زيادة الاستثمارات السويسرية بمصر وزيادة التبادل التجاري .

مباحثات القمة الثلاثية
وفي سياق آخر شهدت مباحثات القمة الثلاثية، بين الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني بن الحسين العاهل الأردني، وعادل عبد المهدي رئيس وزراء العراق، العديد من النتائج الهامة والتى من أبرزها أهمية مكافحة الإرهاب.

وجاءت فعاليات القمة الثلاثية بمشاركة قادة الدول الثلاثة مصر والعراق والأردن، حيث صدر من خلال المباحثات العديد من النتائج أبرزها تأكيد الزعماء على أهمية مكافحة الإرهاب بكافة صوره ومواجهة كل من يدعم الإرهاب بجميع الطرق منها التمويل أوالتسليح أو توفير الدوافع والأماكن الآمنة والمنابر الإعلامية.

وشدد زعماء الدول الثلاثة على أهمية استكمال المعركة الشاملة على الإرهاب، خاصة في ضوء الانتصار الذي حققه العراق في المعركة ضد تنظيم داعش الإرهابي، مشيرين إلى التضحيات التي بذلها أبناء الشعب العراقي في التصدي للتنظيم الإرهابي، وانتهاء السيطرة المكانية له في سوريا.

اقرأ أيضا: عرض ملامح الموازنة العامة 2019/2020 على الرئيس السيسي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads