المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

داخل أسوار جامعة سوهاج| ورشة عمل عن تمويل المشروعات البحثية

الإثنين 25/مارس/2019 - 04:45 م
محمد أيمن سالم
طباعة
نظمت وحدة إدارة المشروعات بـ جامعة سوهاج ورشة عمل عن كيفية تمويل المشروعات البحثية للتعريف بـ «المشروعات الممولة من صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية».

تمويل المشروعات البحثية
وقال الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إن تمويل المشروعات البحثية يستهدف خطة فعالة تنفذها الجامعة لتعزيز التعاون مع المؤسسات البحثية وجهات التمويل العالمية كالاتحاد الأوربي، وذلك للاستفادة من التمويل المتاح، موضحًا أن الجامعة تمتلك العديد من الكوادر العلمية القادرة علي تقديم أكبر قدر من المشروعات البحثية المتميزة التي تساهم في دعم الجامعة علميًا وبحثيًا.

وأشاد رئيس جامعة سوهاج بالمجهود المتميز الذي تقوم به وحدة إدارة المشروعات بالجامعة والذي يدل على أن الجامعة قادرة على تقديم كل ما هو جديد في مجال المشروعات المتقدمة.

من جانبه، أضاف الدكتور إسلام الشيخ مدير وحدة إدارة المشروعات، أن الورشة تناولت تعريف المشاركين بالمشروعات الممولة من صندوق العلوم والتنمية التكنولوجية ومشروعات الاتحاد الأوربي وكيفية التقدم لها وعناصر التحكيم للمشروع البحثي.

وحاضر في ورشة عمل تمويل المشروعات البحثية، كل من الدكتور إسلام الشيخ والدكتور أبو الحمد مهني بوحدة المشروعات وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، استقبل أمس الأحد، الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، وذلك بمقر مكتبه بالقاهرة .

وتناول اللقاء بحث عدد من الملفات الخاصة بالعمل التنظيمي بالجامعة، وأهمها تعيين نواب رئيس الجامعة، وعمداء للكليات الشاغرة، إلى جانب ضرورة توفير سيارات وأتوبيسات لنقل الطلاب، كما تناول خطوات ومراحل بناء المستشفي الجديد، وتوفير مبنى كامل لاستراحه الجامعة بالقاهره.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads